أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خروج عبد الرازق حمد الله، مهاجم أسود الأطلس ونجم نادي النصر السعودي، من قائمة الفريق التي تستعد للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بيان لها عبر موقعها الرسمي أن خروج حمد الله من المعسكر الإعدادي لأسود الأطلس يأتي بسبب إصابة لحقت به على مستوى الظهر، وهو ما سيحرمه من المشاركة في البطولة.

وقالت الجامعة الملكية في بيانها: ”قرر الناخب الوطني السيد هيرفي رينار ضم اللاعب عبد الكريم باعدي للائحة الـ 23 لاعبًا الذين سيشاركون في النسخة الثانية والثلاثين لنهائيات كأس أفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليو 2019“.

وأضافت: ”ويأتي قرار دعوة باعدي لتعويض غياب اللاعب عبد الرزاق حمد الله المصاب على مستوى الظهر، والذي تبين للطاقم الطبي للمنتخب الوطني أنه لن يستطيع إتمام المعسكر وبالتالي عدم المشاركة في البطولة“.

وانتشرت تقارير صحفية عديدة قبيل صدور البيان، تفيد بوجود خلافات كبيرة بين حمد الله وبعض اللاعبين في معسكر أسود الأطلس، وهو ما دفع اللاعب لمغادرة المعسكر غاضبًا ورفضه لمحاولات الوساطة وحل الأزمة. ولكن جاء بيان الجامعة الملكية المغربية ليؤكد أن استبعاد اللاعب كان بسبب الإصابة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

هل ينجح منتخب المغرب في فك عقدة لقب أفريقيا الوحيد؟

رينار يعلن القائمة النهائية لمنتخب المغرب في أمم أفريقيا