أخبار الآن | دبي – فيسبوك

تضجّ الساحة الرياضية بالكثير من الأحداث والوقائع ، خصوصاً لناحية الصفقات في سوق الإنتقالات في كرة القدم، فضلاً عن المباريات الناريّة التي تحمل مفاجآت كثيرة. ولذلك، فإنّ صفحة “أخبار الآن” بثّت عبر صفحتها على “فيسبوك” فيديو للإعلامية عفراء الجول، تطرّقت فيه إلى العديد من الأخبار والمعلومات المرتبطة بالساحة الرياضيّة.

وتحدثت الجول عن مباريات تصفيات “يورو 2020″، من بينها المباراة التي فازت فيها ألمانيا على أستونيا بـ8 أهداف نظيفة، ومباراة بلجيكا التي فازت فيها على اسكولتندا بنتيجة 3-0، إلى جانب مباراة إيطاليا والبوسنة والهرسك التي انتهت بفوز إيطالي بهدفين مقابل هدف.

كذلك، تحدثت الجول عن مباريات كأس العالم للسيدات، من بينها مباراة نيوزيلندا وهولندا والتي انتهت بفوز الأخيرة بنتيجة 1-0، إلى جانب مباراة السويد ضد تشيلي والتي انتهت بفوز السويد بنتيجة 2-0. أما المباراة التي أثارت ضجّة كبيرة , فهي التي جمعت تايلاند وأمريكا، والتي انتهت بفوز الأخيرة بـ13 هدفاً نظيفاً.

إلى ذلك، توقفت الجول عند مسألة الإشاعات المتعلقة باللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز، حيث تم تداول معلومات عن موافقته الإنضمام إلى فريق نابولي.

ومع هذا، فقد تحدثت الجول عن التقارير التي تم تداولها مؤخراً عن سعي نادي “سبورتينغ لشبونة” البرتغالي، لضمّ نجل نجم فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو “رونالدو جونيور” إلى صفوفه، خلال الفترة القليلة المقبلة. ويعتبر “سبورتينغ لشبونة”، الفريق الذي شهد انطلاقة كريستيانو رونالدو غي عالم كرة القدم.

ومع ذلك، تطرقت الجول إلى مسألة انتقال الحارس جيانلويجي بوفون إلى فريق بورتو هذا الصيف، وذلك بعدما قرّر عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان, بحثاً عن فرصة جديدة داخل أوروبا. ويحتاج بورتو لحارس جديد، نظراً للاعتزال المتوقع لإيكر كاسياس، بعد معاناته مؤخراً من أزمة قلبية.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

ريال مدريد يقدم لاعبه الجديد هازرد اليوم