أخبار الآن | دبي – فيسبوك

بثت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” فيديو أطلّت عبره الإعلامية عفراء الجول، للحديث عن العديد من الملفات الرياضيّة البارزة.

وخلال الفيديو، سردت الغول تفاصيل مباريات التصفيات المؤهلة لـ”يورو 2020“، وأبرزها فوز التشيك ضد الجبل الأسود بـ3 أهداف، إلى جانب مباراة إيرلندا التي فازت فيها على جبل طارق بهدفين.

وخلال الفيديو، تطرّقت الجول إلى ملف صفقة أنطوان غريزمان، حيث كشفت تقارير صحفية فرنسية أنّه “حسم قراره بالانضمام إلى صفوف فريق برشلونة”. ووفقاً لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، فإنّ “نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لا يعد من ضمن المهتمين بالحصول على خدمات غريزمان، وأن النادي الباريسي لديه أولويات أخرى في الميركاتو”. 

كذلك، توقفت الجول عند تصريح نجم منتخب البرازيل ونادي برشلونة فيليب كوتينيو، الذي قال فيه إنّ “موسمه كان سيئاً للغاية”. وأضاف: “لم أقدم موسماً جيداً.. أدائي كان أسوأ بكثير مما توقعت”.

ارتبط اسم كوتينيو بالرحيل عن كامب نو هذا الصيف، بعدما قدم مستويات متواضعة للغاية، وتعرض لصافرات استهجان من قبل جماهير البارسا. وأبدى أكثر من نادٍ اهتمامه بضم كوتينيو في الميركاتو الصيفي، مثل باريس سان جيرمان وتشيلسي.

ومع هذا، فقد لفتت الجول إلى أنّ “الصحافة الإيطالية طرحت مسألة انضمام النجم بول بوغبا ليوفنتوس خلال سوق الانتقالات الصيفي”. وكشفت التقارير إلى أنّ “فابيو باراتيتسي المدير الرياضي ليوفنتوس، وافق بالفعل على شروط لاعب خط الوسط للعودة إلى البيانكونيري”.

وأشارت الصحافة الإيطالية إلى أن “باراتيتسي كان حاضراً في المباراة الودية بين فرنسا وتركيا والتي انتهت بخسارة “الديوك” 2-0، وعقد اجتماعا مع بوغبا، حيث أخبره الأخير برغبته في الرحيل عن اليونايتد، والعودة مجدداً إلى يوفنتوس”.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

بريطانيا تُهنىء لاعبة مصرية على هذا الانجاز!