أخبار الآن |  marca

ما زال نجم باريس سان جرمان نيمار دا سيلفا (27 عاما) يواجه المزيد من المشكلات، فبعد الإصابة التي تعرض لها ومزاعم الاغتصاب التي اتهم بها، يواجه اللاعب البرازيلي مشكلة جديدة.
فقد أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى إن بعض الشركات الراعية تعيد “دراسة موقفها” من الاستعانة باسم اللاعب البرازيلي.
وأوضحت أن شركة “ماستر كارد” أسقطت اسم نيمار من حملتها الإعلانية، فيما يتوقع أن تعبر شركتا “نايكي” و”ريد بول” عن موقفيهما قريبا.
وإلى جانب الشركات الراعية، يشعر باريس سان جرمان بالقلق من انخفاض قيمة نيمار، الذي تم التعاقد معه مقابل 222 مليون يورو من برشلونة، في صيف 2017، والذي بات من وقتها أغلى لاعب في العالم حتى الآن.
ولم يلعب نيمار سوى 51.8 بالمئة من المباريات مع الفريق الباريسي منذ التحاقه به عام 2017، وهو معدل “ضعيف جدا” بالمقارنة مع ليونيل ميسي (87 في المئة) أو كريستيانو رونالدو (77 في المئة).
وتابعت “خفضت إحدى الشركات المتخصصة في رصد قيم اللاعبين المالية قيمة نيمار من 213 مليون يورو في يناير (كانون الثاني) 2019، إلى ما بين 120 و150 مليون يورو في يونيو الحالي”، أي بتراجع يقدر ما بين 60 إلى 90 مليون يورو خلال 5 أشهر فقط.
وتجدر الاشارة الى أن اسم نيمار تصدر صفحات وسائل الإعلام العالمية، خلال الأيام الماضية، بسبب الإصابة التي تعرض لها والتي حرمته من المشاركة في “كوبا أميركا”، إلى جانب مزاعم الاغتصاب التي وجهت له في العاصمة الفرنسية باريس.

مصدر الصورة: AFP

للمزيد:

رسميا.. روما يعلن عن مدربه الجديد

رسميا.. إعلان قائمة مصر النهائية المشاركة في أمم أفريقيا