أخبار الآن| دبي – الإمارات العربية المتحدة (سعد النعواشي)

في فقرة ترندينيغ الآن، نتحدث فيها عن موضوعات لاقت رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي .. نتابع مع الزميلة لوتس الزغبي

هاشتاغ ” الأخت الكبيرة ” أو ” الأمٌ المُصغّرة ” .. انتشر هذا الهاشتاغ في المملكة العربية السعودية خصوصاً ولاقى مشاركات عدة ، إذ بأن قام العديد من المغردين بتوجيه كلمات لأختهم الكبيرة ووصفهم لحنانها وطيبتها ..

حساب باسم عبدالله العصيمي : هاشتاغ الأخت الكبيرة هي أمٌ مُصغّرة بحنّيتها وطيبة قلبها وعاطفتها واهتمامها ، ولا يشعر بنعمتِها إلا مَن فقدها أو لم يُرزق بها .

حساب باسم نورة غرّد قائلاً : هاشتاغ الأخت الكبيرة فخوره جداً لإني الفرحه الأولى لِقلبّ أبوي وأمي وفخوره لأنّي الضلع الثاني واليد الثانية بعد أمي لأخواتي،وفخورة لإني أم مصغرة لهم ، جداً فخورة كوني الأخت الكبيرة .

حساب باسم مشاعل غرّد قائلاً : هاشتاغ الأخت الكبيرة .. أنا الذراع الذي يشد على عضد أخواني وأخواتي ، وأنا صاحبة القلب الحاني لهم بعد أمي وأبي ، وأنا العين التي تريد رؤية أخوانها وأخواتها مبسوطين والناصحه لهم كأبيها ، لإنه بشوف نفسي فيهم بكل نجاح أو منصب أو مرتبة ، وأتألم كثير لأي شي بصيبهم .

هاشتاغ ” رونالدو القائد ” .. بعد تتويج منتخب بلاده ببطولة كأس أمم أوروبا عام 2016 وهاهو اليوم يحرز لقب جديد مع البرتغال بالتتويج ببطولة دوري الأمم الأوروبية إضافة إلى لقب هداف البطولة ، الموضوع لاقى رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي وكان هناك العديد من التعليقات .

حساب غرّد قائلاً : تهانينا لأسطورة ريال مدريد الخالدة وأسطورة البرتغال الدون كريـستيانو رونالـدو الفوز بكأس الأمم الأوروبية مع منتخب البرتغال.

حساب باسم حمد قال : يا كاتب التاريخ لا تغلق الصفحات يا كاتب التاريخ كريستيانو رونالدو عنوان التحديات .

حساب عبد المجيد السند غرّد قائلاً : بحول الله راح يواصل الإنجازات ويصنع إنجاز تاريخي برفقة اليوفي هذا الموسم .

هاشتاغ ” محمد عبده – حفل جدة ” .. بعد أن أحيا فنان العرب، محمد عبده ليلة من ليالي مواسم جدة أمس الأحد ، لاقى الحفل استحسان الجمهور الغفير الذي حضر الحفل بالإضافة إلى مشاركات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي .

حساب باسم ابراهيم قال : مافيه أدنى شك فنان العرب تاريخ يتجدد دائما ، كل حفله أجمل من يللي قبلها وهذا نادر الحدوث نرجوا له الصحة والعافية وربنا يرعاه .

حساب هاني الحامدي قال : ومين باقي غيرو من الكبار محمد عبدو فنان العرب وعميد الأغنية السعودية ، وليس تقصيرا في الآخرين الموجودين بالساحة الفنية ، حفظك الله من كل شر وكل عام وانت بخير

هل فاتتنا موضوعات أخرى أثارت إهتمامكم ؟ بإمكانكم التفاعل معنا ومشاركتنا تلك الموضوعات عبر حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي وحساب أخبار الآن على موقع تويتر.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ المزيد:

تريندينغ الآن: رسمياً.. هازارد ينضم لكتيبة النجوم في ريال مدريد