أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( وكالات )

سلط موقع “سوكر ستوريز” العالمي الضوء على ماجي محمد صادق، زوجة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، موضحاً أنها لعبت دوراً كبيراً فى النجاحات الرائعة التى حققها اللاعب على مدار موسمين مع “الريدز”.

سلط موقع “سوكر ستوريز” العالمى الضوء على ماجي محمد صادق، زوجة محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزي، موضحاً أنها لعبت دوراً كبيراً فى النجاحات الرائعة التى حققها اللاعب على مدار موسمين مع “الريدز”.

وقال الموقع إن ماجي زوجة محمد صلاح هى من تقوم بإدارة مؤسسته الخيرية لمنح اللاعب فرصة التركيز مع ناديه كما تربطه بأصوله المصرية الريفية.

وتحدث الموقع أن ماجى زوجة محمد صلاح لا تهتم بالظهور فى وسائل التواصل الاجتماعي، عكس زوجات العديد من نجوم كرة القدم، مثل المطربة الكولومبية شاكيرا زوجة جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني، كما تبدو متمسكة بتعاليم الدين الإسلامي.

وتوج محمد صلاح مع نادي ليفربول بلقب دوري ابطال اوروبا، كما حصل على جائزة “الحذاء الذهبي” كأفضل هداف في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرلييج” في الموسمين الأخيرين.

وحصد محمد صلاح أكثر من 40 جائزة فردية منذ انضمامه لصفوف ليفربول، أبرزها التتويج بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لموسم 2017 – 2018 من جانب الشركة الراعية للمسابقة ومن رابطة اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد، وجائزة “جولدن سامبا” التى تمنحها جماهير ليفربول لأفضل لاعب فى الفريق، بجانب جائزة هداف الدورى الإنجليزى “الحذاء الذهبي” في مناسبتين ليصبح ثاني لاعب افريقي في التاريخ يحقق هذا الإنجاز بعد دروجبا، وأفضل لاعب فى ليفربول الموسم الماضى باختيار الجماهير واللاعبين، بجانب جائزة “بوشكاش” التى تمنح صاحب أجمل أهداف العام فى العالم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

كما حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا مرتين متتاليتين وبالتحديد عامى 2017، 2018، من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، وهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”.
محمد صلاح يعد أيضاً أول لاعب عربي في التاريخ يشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين، بعدما شارك في نهائي النسخة الماضية أمام ريال مدريد الإسباني بمدينة “كييف” الأوكرانية.

المزيد:

فيديو.. محمد صلاح يرتبك خوفاً من قبلة محتملة!