أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك”، خلال الساعات الماضية، مجموعة من المنشورات القائمة على الصور. أول هذه المنشورات كان عن الإنفجار الذي هزّ بلدة لينشوبينغ جنوب السويد، حيث ألحق أضراراً بالمباني وأدّى إلى إصابة 19 شخصاً”.

كذلك، نشرت الصفحة أيضاً مجموعة من الصور للتظاهرات في الجزائر للجمعة 16 على التوالي. وبحسب المنشور، فقد “خرجت تظاهرات للمطالبة باستقالة الرئيس المؤقت عبدالقادر بن صالح، وتنحي ما تبقى من رموز من النظام السابق”. وتفاعل الكثير من الناشطين مع هذا المنشور، وقد عبّر العديد منهم عن تضامنهم مع الشعب الجزائري ودعمهم لحراكهم.

إلى هذا، نشرت صفحة “أخبار الآن” مجموعة من المنشورات المرتبطة بصور تبرز رسوماً بيانية للعديد من المواضيع، وهي صادرة عن موقع “غرافيك نيوز”. المنشور الأول يتعلق بتقريرٍ كشف أنّ الصين قد تستخدم المعادن الأرضيّة النادرة كعامل مؤثر في الحرب التجارية مع الولايات المتحدة الأمريكية.

أمّا المنشور الثاني فتحدّث عن إقبال كثيف للبريطانيين لطلب جواز السفر الإيرلندي، وقد عبّر بعض الناشطين عن غضبهم من ذلك.

في حين أنّ المنشور الثالث تطرّق إلى ملف يتعلق بأهداف تحقق المساواة بين الجنسين حول العالم. وأوضح المنشور أنّ “تطبيق هذه الاهداف بعيد المنال، ويظهر أن الدول لن تتمكن بالوفاء بوعودها قبل الموعد المحدد الأخير وهو العام 2030 لتحقيق المساواة بين الجنسين، حسبما يبين المؤشر العالمي الذي يقيس نسبة النجاح بحسب أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة”.

إلى ذلك، نشرت الصفحة أيضاً مجموعة من الصور للاعبي البرتغال وهولندا، وقد طرحت سؤالاً على المتابعين بشأن هذه المباراة التي ستنطلق غداً الأحد (9.45 مساء بتوقيت السعودية) واستطلاع توقعاتهم.

وانقسم المتابعون في آرائهم بشأن نتيجة المباراة، حيث رشّح عدد منهم البرتغال للفوز، فيما رأى آخرون أن هولندا هي الأقرب للإنتصار. ومع هذا، فقد قال ناشط أن المباراة ستنتهي بفوز البرتغال بنتيجة 2/0، في حين أن آخر توقع فوز هولندا بنتيجة 2/0. ومع هذا، توقع ناشط أن تتنهي المباراة بنتيجة 3-2 لصالح البرتغال، فيما قال آخر أنّ “الدون (كرستيانو رونالدو) سيحسم كل شيء”.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

بعد أزمة العيد.. فرض حراسة خاصة على ”صلاح“