أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد الاتحاد الدولي لكرة القدمفيفاالتقارير التي تحدثت عن خضوع أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدمكافللاستجواب من جانب السلطات الفرنسية، اليوم الخميس.

وقالفيفافي بيان له، نقلته وكالةفرانس برسأنه أُحيط علمًا بالأحداث المتعلقة بالسيد أحمد أحمد الذي يخضع للاستجواب بشأن مزاعم مرتبطة بولايته في رئاسة الكاف.

وشدد الإتحاد الدولي لكرة القدم على أنه ليس على اطلاع بالتفاصيل المحيطة بهذا التحقيق، طالبًا من السلطات الفرنسية أي معلومات قد تكون ذات صلة بتحقيقات يجريهافيفاضمن لجنة الأخلاقيات التابعة له.

ونشرت مجلةجون أفريكعبر موقعها الالكتروني اليوم أن أحمد أحمد الذي يتولى رئاسةكافمنذ عام 2017، خلفًا للكاميروني عيسى حياتو الذي حكمالكافلنحو ثلاثة عقود، استجوب من السلطات الفرنسية على خلفية شبهات فساد في فسخ من طرف واحد لعقد مع إحدى الشركات الألمانية للتجهيزات الرياضية، واستبداله بعقد مع شركة أخرى تتخذ من فرنسا مقرًا لها.

وتأتي الأنباء عن استجواب أحمد أحمد في خضم سلسلة أحداث مثيرة للجدل تشهدها كرة القدم الأفريقية قبل نحو أسبوعين من إنطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

الشرطة الفرنسية توقف رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم

رسميا: الإتحاد الأفريقي يقرر إعادة نهائي الوداد والترجي