أخبار الآن | الأرجنتين – TyC Sports

نشر موقع “تي واي سي” الأرجنتيني مقابلة خاصة لنجم برشلونة ليونيل ميسي، حيث كشف الأخير عن جانب من مغامراته خلال سنواته الاولى مع الفريق.

وكشف ميسي لأول مرّة عن هروبه من النادي من أجل المشاركة مع منتخب الأرجنتين في أولمبياد بكين 2008، إذ سافر حينها إلى إيطاليا ومنها طار إلى الصين. وقال: “لقد هربت إلى إيطاليا للحصول على التأشيرة، ومن هناك سافرت إلى الصين. كنت غاضباً جدا من قرار النادي بعدم السماح لي بالسفر، وقلت لهم لا أستطيع السيطرة على نفسي وأريد الانضمام للمنتخب”.

وبحسب الموقع، فإنّ “ميسي تمكّن برفقة زملائه في المنتخب من الظفر باللقب في أولمبياد بكين 2008، ليكون ذلك أول ألقاب ميسي الدولية، مع المنتخب الأرجنتيني الأولمبي”. ولفت الموقع إلى أنّ “ميسي أعرب عن شكره لمدرب برشلونة السابق بيب غوارديولا، الذي سمح له لاحقاً بالانضمام إلى منتخب الأرجنتين بشرط أن يرافقه أحد أعضاء النادي”.

وعن مشاركة الأرجنتين في بطولة كوبا أمريكا، استبعد ميسي فوز منتخب بلاده، وقال: “لسنا (الأرجنتين) مرشحين للفوز بكوبا أمريكا مثل السنوات الماضية. الآن نحن في مرحلة إحلال وتجديد”.

وأضاف: “سنخوض البطولة بنفس الحماس والرغبة في الفوز باللقب”. وختم: “بعد كأس العالم أصبح الأمر صعباً جداً، أريد الفوز بلقب رفقة المنتخب”.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

هكذا وصّف نائب رئيس الإتحاد التونسي قرار “الكاف”