أخبار الآن | المغرب – kooora

أكد رئيس الوداد المغربي، سعيد الناصيري، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” أنقذ سمعة الكرة الأفريقية ومصداقية اللعبة، بقرار إعادة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في أرض محايدة.
أضاف: “لم يساورنا الشك للحظة واحدة في أننا أصحاب حق، والحق يؤخذ ولا يعطى، العالم وليس أفريقيا وحدها تابع تلك الأحداث والفضيحة، وكان من الواجب أن يصلح ما يمكن إصلاحه”.
وأردف: “حظينا بتعاطف كبير من طرف أندية قارية، وإعادة المباراة قرار عادل لا يبخس أي طرف حقه، يجب أن تتحلى كل الأطراف بالهدوء لأن هذه مجرد لعبة لها قوانين تحكمها، وفي نهاية المطاف من كان يستحق الإنصاف ناله”.

https://twitter.com/TheMoroccanBall/status/1134184621464346624

وأكمل: “ليس اللاعبون وحدهم من شعروا بالإحباط الشديد لما عاشوه في رادس، جماهير النادي بدورها عانت الكثير، وتحملت أشياء لم يعد المجال يسمح لذكرها من جديد”.
ولفت الى أن “دفوعاتنا كانت قوية ومقنعة، وبالتالي القرار انتصار للعدالة والحق، ولا يسعني إلا أن أهنئ لاعبي الوداد على تتويجين، واحد بالدوري أمس، والثاني اليوم بهذا القرار الذي لا يقل عن اللقب”.

وكان الاتحاد الأفريقي قد قرر إلغاء مباراة الإياب بين الترجي وضيفه الوداد في تونس، بعدما توقفت المباراة طويلاً بسبب احتجاجات الفريق المغربي على إلغاء هدفه في الشوط الثاني، عندما كان الفريق التونسي متقدماً 1-0 على إستاد رادس الأولمبي، وانتهت مباراة الذهاب في المغرب بالتعادل 1-1 ليتفوق الترجي 2-1 في مجموع المباراتين.

مصدر الصورة:  Storyblocks

للمزيد:

رسميا: الإتحاد الأفريقي يقرر إعادة نهائي الوداد والترجي

الحارس الإيطالي بوفون يغادر باريس سان جيرمان