أخبار الآن | أوروبا – skysports

مع انتهاء دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/19 ، يتحول تركيز كل الفرق للحصول على أفضل تشكيلة ممكنة للموسم المقبل.
فإليكم أبرز أخبار الانتقالات وفقاً لوسائل الاعلام العالمية:

اسبانيا
يشعر ريال مدريد بالقلق من مواجهة منافسين هما بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد للرغبتهما بالتعاقد مع مهاجم ليفربول محمد صلاح هذا الصيف.
ومع ذلك، من المتوقع أن يوقع لوس بلانكوس الظهير الأيسر لليون فرلاند مندي (23 عامًا)، مقابل 55 مليون يورو (48.49 مليون جنيه إسترليني) بعقد حتى صيف عام 2025. وسيقاتل الفرنسي مع مارسيلو ليكون الخيار الأول بينما سيرجيو ريجويلون ، الذي لعب قبل البرازيلي لجزء كبير من الموسم الماضي، سوف يخرج على سبيل الاعارة. (وفق تسريبات AS)

إيطاليا
يبدو أن أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان الجديد سيكون جاهزاً للتوقيع مع مهاجم روما إدين دزيكو. عرض غيالوروسي على البوسني عقداً مدته ثلاث سنوات للبقاء في العاصمة الإيطالية لكن المهاجم السابق لمانشستر سيتي يعتزم الانتقال إلى سان سيرو. (وفق تسريبات Sky Sports Italia)
عين يوفنتوس مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري ليحل محل ماسيميليانو اليجري في صفقة مدتها ثلاث سنوات بقيمة 7 ملايين يورو (6.22 مليون جنيه إسترليني) في السنة.(وفق تسريبات Corriere della Sera)

يأمل نابولي في تعزيز خيارات الهجوم بعد إنهاء الوصيف ليوفنتوس للموسم الثاني على التوالي من خلال استهداف مهاجم ايندهوفن الهولندي هيرفينغ لوزانو. مهاجم فالنسيا رودريغو هو بديل لكارلو أنشيلوتي لكن الدولي الإسباني سيكلف 70 مليون يورو (62.22 مليون جنيه إسترليني). (وفق تسريبات Il Mattino)

من المتوقع أن يصبح كابتن الفريق السابق الأسطوري باولو مالديني المدير الفني القادم لميلانو بعد استقالة ليوناردو الأخيرة ويأمل معه في ضم ماركو جيامباولو كمدرب. (وفق تسريبات Tuttomercato)

ألمانيا

قيل للعملاق البافاري بايرن ميونيخ إنه يتعين عليه جمع 35 مليون يورو (31 مليون جنيه إسترليني) إذا كانوا يريدون توقيع كاي هافرتز من باير ليفركوزن. (وفق تسريبات TZ)
أحد لاعبي مانشستر سيتي الذي قد يتجه إلى الدوري الألماني هو المهاجم الشاب لوكاس نيميشا. وقال اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا ، وهو لاعب المنتخب الألماني تحت 21 عامًا: ” ربما سأحضر إلى ألمانيا. هناك احتمالات لأن أنضم لاحد الفرق “. (وفق تسريبات Kicker)

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

فيديو.. محمد صلاح يرتبك خوفاً من قبلة محتملة!

ميسي يتفوق على رونالدو في سباق الهدف الأجمل في دوري الأبطال