أخبار الآن | تيريسوبوليس – البرازيل (ا ف ب)

عاد المهاجمُ البرازيلي نيمار أمس إلى معسكرِ “السيليساو” استعداداً لبطولةِ كوبا أميركا 2019 التي ستنطلق بعد أسبوعين في البلدِ اللاتيني، عقب حصوله على راحةٍ لمدة يوم، وأيضاً بعد يومٍ من اتهامه باغتصاب شابة في باريس.

ويواجه نيمار، تهمة اغتصاب امرأة في باريس، وذلك وفقا لبلاغ قُدم في مركزِ شرطة بساو باولو الجمعة.

وهبطت المروحية الخاصة بنجم فريق باريس سان جيرمان في مهبط للمروحيات بالقرب من مركز تدريبات “جرانجا كوماري” الذي يقع في مدينة تيريسوبوليس ويبعد نحو 98 كلم عن مدينة ريو دي جانيرو.
دافع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، عن نفسه أمام اتهامه باغتصاب فتاة في أحد الفنادق بالعاصمة الفرنسية، منتصف الشهر الماضي.
ونشر نيمار، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، الرسائل الخاصة بالفتاة التي تتهمه باغتصابها، مشيرا إلى أنه فعل ذلك لإثبات عدم تورطه في ارتكاب مثل هذه الجريمة، وأن الأمر يتعلق بـ”فخ” أكد أنه “وقع” فيه.

وقال مهاجم باريس سان جيرمان عبر حسابه على “إنستجرام”: “اعتبارا من الآن سوف أكشف عن كل شيء، سوف أنشر المحادثة التي دارت بيني وبين والفتاة، كل اللحظات التي دارت بيننا، والتي كانت خاصة، لكن من الضروري أن أكشف عنها لإثبات ما حدث بالضبط”.

وقال نجم السيليساو: “ما حدث مغاير تماما لما يقولونه ويتحدثون عنه”، مؤكدا أنه يشعر “بغضب شديد في هذه اللحظة”.
وندد “إنني أواجه اتهاما بالاغتصاب. إنها كلمة ثقيلة وأمر قوي للغاية، لكن هذا ما أواجهه حاليا. لقد تفاجأت. إنه أمر سيئ ومحزن للغاية أن أسمع ذلك لأن من يعرفني يعلم جيدا كيف هي شخصيتي نزاهتي، ويعلم أنني لا يمكن أن ارتكب مثل هذا الفعل”.

وأبدى لاعب باريس سان جيرمان صاحب الـ27 عاما أمله في أن “يأخذ القضاء الرسائل التي نشرها لكل متابعيه على إنستجرام بعين الاعتبار”.

المزيد:

نيمار يدافع عن نفسه ضد تهمة الاغتصاب