أخبار الآن | مدريد – وكالات

عقب انتهاء المباراة الناريّة بين ليفربول وتوتنهام، أمس السبت، علّق النجم المصري، لاعب نادي “ليفربولمحمد صلاح على أجواء المباراة التي سعى إلى الفوز بها بكل قوّة. وقال: “الكل سعيد الآن، أنا سعيد لأنني خضت النهائي الثاني توالياً وتمكنت من لعب 90 دقيقة”.

وفي معرض حديثه، أكّد صلاح أنه “بات يحب تقنية حكم الفيديو (الفار)، وقال: “مبدئياً، سيشرع الدوري الإنجليزي في الاعتماد على الفار ابتداء من الموسم المقبل، لكنني أحب ذلك من الآن”.

واحتسب حكم المباراة النهائية في الثواني الأولى من المباراة، ركلة جزاء لليفربول اعتبرها البعض مثيرة للجدل، بدعوى لمس الكرة يد مدافع توتنهام موسى سيسوكو. ولم يتم استدعاء الحكم لمعاينة اللعبة على شاشة الملعب، مما يعني أن خبراء “الفار” جزموا فوراً بأنها ركلة جزاء لا تستدعي مزيداً من البحث.

صور دخلت التاريخ

فرحة صلاح الكبيرة وثقتها مجموعة من الصور التي التقطت خلال التتويج. النجم المصري كان سعيداً جداً، والبهجة كانت أساس الموقف الذي عاشه خلال لحظات الفوز والإنتصار الذي انتظرها. ونشرت وكالة “afp” مجموعة من هذه الصور، تبرز صلاح أثناء احتفاله مع زملائه في الملعب، حيث رفع كأس الفوز، في حين تظهر صور أخرى لحظة معانقته لمدربه يورغن كلوب، في حين أن الصور الأخرى تظهر صلاح مع فريقه أثناء الإحتفال والبسمات سيدة الموقف.

 

4 صور لمحمد صلاح دخلت التاريخ.. لقطات تروي الكثير!

محمد صلاح رافعاً كأس البطولة في لحظة انتصار – afp

4 صور لمحمد صلاح دخلت التاريخ.. لقطات تروي الكثير!

محمد صلاح مع كأس الفوز أثناء التقاط المصورين الصور الخاصة به – afp

4 صور لمحمد صلاح دخلت التاريخ.. لقطات تروي الكثير!

محمد صلاح معانقاً مدربه يورغن كلوب – afp

4 صور لمحمد صلاح دخلت التاريخ.. لقطات تروي الكثير!

محمد صلاح يتوسط فريقه والفرحة تسيطر على الوجوه – afp

مصدر الصور: afp

للمزيد:

مختارات: أحداث مباراة الترجي والوداد تثير اهتمام ناشطي ”فيسبوك“ (صور)