أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” مجموعة من المنشورات المرفقة بالصور، والتي تشمل أخباراً مختلفة، وقد لاقت تفاعلاً لافتاً من الناشطين.

وفي هذا الصدد، نشرت الصفحة مجموعة من الصور الخاصة بالتدريبات الأخيرة لفريقي ليفربول وتوتنهام، وذلك قبل المباراة النارية التي انتهت بنتجية 2-0 لصالح ليفربول. وتبرز الصور العديد من اللاعبين الذين يقومون ببعض التدريبات قبل اللقاء، في حين تظهر بعض الصور وجود مدرب ليفربول يورغن كلوب إلى جانب لاعبيه. كذلك، فقد أظهرت صور أخرى أيضاً مجموعة من لاعبي توتنهام الذين كانوا يتدربون أيضاً قبل المباراة.

إلى ذلك، فقد نشرت الصفحة مجموعة من الصور المرتبطة بمباراة الوداد المغربي والترجي التونسي، والتي كشفت عمّا أسماه “الوداد” بـ”الفضيحة الكروية” بسبب تقنية “الفار”. وتظهر الصور لاعبي الفريقين أثناء الجدل خلال المباراة التي توقفت بعد نحو ساعة على انطلاقها، بعيد إلغاء هدف للوداد في الشوط الثاني، عادل به النتيجة التي كان الترجي متقدما بموجبها في الشوط الأول (1-صفر). وبعد ذلك، انسحب لاعبو الوداد من الملعب، قبل أن يطلق الحكم الغامبي، باكاري غاساما، صافرته لتبدأ احتفالات الترجي باحتفاظه باللقب، والتتويج في المسابقة للمرة الرابعة (1994 و2011 و2018 و2019).

وعلّق العديد من الناشطين على ما جرى في المباراة، وقال ناشط يدعى عادل مرحوم: “ليس من اختصاص اللاعبين القرار بلعب مباراة بالفار أو بدون الفار. اللجنة التقنية فقط تقرر، زيادة على ذلك الفار كان شغال و فجأة تعطل. لماذا الضحك على الناس بهذه الأخبار؟”.

من جهته، قال متابع يدعى محمد إمام: “انهيار للوداد خوف رعب .. الترجي لعب كويس ويستحق البطولة .. شابووو ترجي”، في حين قال متابع يدعى عبدالله أوشنا: “مسرحية. أصلاً الفار غير موجود بالملعب ويقولون معطل والله مهزلة مدروسة”.

وفي منشور آخر، نشرت صفحة “أخبار الآن” مجموعة من الصور تظهر عدداً من الأشخاص الذين يقفزون بالحبل من برج إيفل. وجاء في المنشور: “بسرعة تجاوزت الـ 90 كيلومتراً في الساعة، قفز المتطوعون من منصة من الطابق الثاني من برج إيفل الباريسي الشهير في رحلة مثيرة نحو الأسفل مسافة 800 متر. مستمتعين برؤية أفق رائعة للعاصمة الفرنسية”.

ومع هذا، نشرت الصفحة صوراً التقطت جنوب كاليفورنيا – الولايات المتحدة الامريكية، وتبرز مئات الكلاب من فصيل “كورجي” يتنافسون على لقب الأسرع في البطولة الـ17 في الولاية.


مصدر الصورة: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

مفاجأة جديدة: نيمار يواجه تهمة اغتصاب في باريس!