أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (بي تي سبورت)

عبر النجم المصري محمد صلاح عن فخره وسعادته بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا رفقة فريقه ليفربول، بعد أن تغلب الريدز على توتنهام بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب واندا متروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال صلاح في تصريحات لشبكةبي تي سبورتبعد المباراة: ”الجميع سعداء هنا، أنا في قمة سعادتي لأنني لعبت النهائي الثاني على التوالي وشاركت خلال 90 دقيقة كاملة، لقد قدمنا أفضل ما لدينا اليوم“.

وأضاف: ”لقد ضحيت كثيرًا من أجل التقدم في مسيرتي، أتذكر دائمًا رحلتي في الذهاب من قريتي إلى القاهرة من أجل كرة القدم، حتى وصلت إلى ما أنا عليه الآن“.

وأصبح صلاح ثاني لاعب عربي يسجل في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بعد الأسطورة الجزائري رابح ماجر الذي سجل بقميص بورتو البرتغالي في شباك بايرن ميونخ الألماني في المباراة النهائية في عام 1987.

كما سجل صلاح ثالث أسرع هدف في تاريخ نهائي المسابقة، حيث جاء هدفه من ركلة جزاء في الدقيقة 1:48، ليحتل المرتبة الثالثة بعد هدف الأسطورة الإيطالي باولو مالديني، والذي سجله بقميص ميلان ضد ليفربول في نهائي عام 2005 في الثانية 50 من عمر اللقاء، وهدف لاعب ريال مدريد إنريكي ماتيوس الذي سجله في شباك ريمس الفرنسي في الدقيقة الأولى من نهائي نسخة عام 1959.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

محمد صلاح يدخل تاريخ دوري الأبطال من أوسع أبوابه

كلوب: هذه أسعد لحظات مسيرتي الكروية