أخبار الآن | فيسبوك

أطّلت الاعلامية عفراء الجول عبر صفحة ”أخبار الآن“ على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال تقنية اللايف، وطرحت السؤال التالي: نهائي الدوري الاوروبي بنكهة ديربي لندن سيجمع بين تشيلسي الذي نجح بانهاء موسمه في الدوري بين الأربعة الكبار و يصارع ازمات حرمانه من التعاقدات و فقدانه لنجمه هازارد و ربما مدربه ساري، أما آرسنال فيتسلح بعنصر خبرة مدربه اوناي ايميري الذي احرز لقب الدوري الاوروبي ثلاث مرات مع اشبيلية، من سيحرز اللقب اليوم؟
وحاز هذا الفيديو على اهتمام رواد الفيسبوك حيث تفاعل معه الآلاف.
وتنوعت توقعات المتابعين، فقال Oday Al-hdabben “واخيرا عوده اجواء المبارايات والنهائيات، اعتقد الارسنال يمر بمرحلة استقرار اكثر من تشلسي اتوقع فوز الارسنال 2-1”.

أما عبدو ضوالبيت خليل فقال “مباراة صعبة التوقع بنتيجة ولكن بتوقع فوز أرسنال 2 1 ورائعة من الطرفين”.
ومن جهته، رأى Sadek Moktar أن “اميري مدرب تخصصه كاس اليورو ليغ .فاز بها ثلاثة مرات على التوالي مع اشبيلية .اذا البطولة محسومة لصالح الارسنال”.
وتوقعت Nadir Coco أن يكون “اليروباليغ بنكهة دوري ممتاز نهائي قوي و مثير اتوقع فوز تشيلسي 2-1 بتوقيع هيغوين و هازارد ولا ارسنال”.
والجدير بالذكر أن تشلسي توّج بلقب الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه على أرسنال 4-1 في المباراة النهائية للمسابقة والتي أقيمت على ملعب الأولمبي في باكو عاصمة أذربيجان.
وسجل أهداف “البلوز” إيدين هازارد (65 من ركلة جزاء و72) وأوليفر جيرو (49) وبيدرو (60)، أما هدف “المدفعجية” الوحيد فسجله أليكس آيوبي (69).

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

انتر يعلن رحيل مدربه سباليتي

تشلسي يتوج ببطولة الإتحاد الأوروبي