أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

انتشرت بعض التقارير خلال الأيام القليلة الماضية تؤكد رغبة المدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد في الرحيل عن صفوف الميرنغي.

وفي هذا الصدد نشرت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية تقريرًا يتناول أبرز المرشحين لقيادة دفاع النادي الملكي في حال رحيل راموس عن صفوف الفريق.

ويأتي النجم السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي الإيطالي على رأس هذه القائمة، حيث يعد اللاعب من ضمن الأهداف الرئيسية للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي.

وكانت صحيفةكوريري ديللو سبورتالإيطالية قد ذكرت أن ريال مدريد تقدم بعرض يبلغ 90 مليون يورو إلى إدارة نابولي، للحصول على خدمات المدافع الدولي السنغالي، ولكن قامت إدارة نابولي برفض العرض وأعلنت تمسكها باللاعب.

ويعد المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار، لاعب فريق إنتر الإيطالي، من ضمن أبرز الخيارات المتاحة أمام إدارة النادي الملكي، وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ضم اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا قد يكلف خزانة الميرنغي حوالي 60 مليون يورو.

وأضاف التقرير أن المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت، نجم فريق أياكس أمستردام، من ضمن الأوراق المطروحة على طاولة الميرنغي، وذلك علي الرغم من الشائعات التي تؤكد إحتمالية إنتقاله إلى برشلونة الإسباني أو مانشستر يونايتد الإنكليزي.

كما ذكرتموندو ديبورتيفوأن الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب فريق ليفربول يأتي من ضمن الأسماء المرشحة، وإن كانت إحتمالية إنتقاله إلى ريال مدريد صعبة للغاية.

وفي نهاية القائمة يبرز إسم المدافع الإسباني ماريو هيرموسو، لاعب فريق إسبانيول، حيث يعد من ضمن اللاعبين المرشحين لشغل فراغ رحيل راموس المحتمل.

يذكر أن نادي ريال مدريد كان قد أتم صفقة دفاعية خلال شهر مارس الماضي، حيث أعلن عن ضم المدافع البرازيلي إيدير ميلتاو من صفوف بورتو البرتغالي لمدة 6 مواسم، بداية من الموسم المقبل وحتى شهر يونيو من عام 2025.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كيف يستغل رونالدو أزمة راموس في ريال مدريد؟

هل يرحل راموس عن صفوف ريال مدريد؟