مانشستر يونايتد يهدد آمال برشلونة في ضم دي ليخت

الصراع يشتعل بين مانشستر يونايتد وبرشلونة من أجل الحصول على خدمات النجم الهولندي

image

Craig Mercer/MB Media/Getty Images

أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (مترو)

يبدو أن النجم الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت، مدافع فريق أياكس أمستردام، سيصبح الحديث الأول لموسم الإنتقالات بعد أن اشتعلت المنافسة بين كبار أوروبا للحصول علي خدماته.

صحيفةمتروالبريطانية أكدت في تقرير لها أن نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي صار أقرب المرشحين للحصول علي توقيع اللاعب، بعد أن تقدم بعرض ضخم لا يمكن رفضه.

وارتبط إسم المدافع الشاب صاحب الـ 19 عامًا بالإنتقال لنادي برشلونة الإسباني ليلحق بمواطنه فرينكي دي يونغ، ولكن أكدت بعض التقارير أن إدارة النادي الكتالوني ترفض الدخول في مزايدة من أجل ضم اللاعب، حيث ضاعف نادي أياكس أمستردام القيمة المطلوبة للتخلي عنه.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد قد أبدت مرونة كبيرة في التجاوب مع مطالب اللاعب ووكيله مينو رايولا، وهو يجعله أقرب للإنتقال إلى قلعة أولد ترافورد خلال الموسم المقبل.

وكانت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية قد أكدت في تقرير لها أن دي ليخت يطلب راتبًا سنويًا يقدر بحوالي 9 ملايين يورو، وهو ما ترفضه إدارة النادي الكتالوني.

هذا ويعد دي ليخت من الأهداف الرئيسية لعدد من كبار أندية أوروبا، مثل يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى برشلونة الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنكليزي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

مطالب دي ليخت تهدد صفقة إنتقاله إلى برشلونة

تشيلسي يحدد قيمة خيالية للتخلي عن هازارد

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.