أخبار الآن | دبي – فيسبوك

نشرت صفحة “أخبار الآن” على “فيسبوك” العديد من المنشورات التي لاقت تفاعلاً بارزاً من الناشطين. أبرز هذه المنشورات المرفقة بصور، تتعلق بنجوم “مهرجان كان“، الذين شاركوا في أمفار الخيري لمكافحة الإيدز. ونشرت الصفحة صوراً لهؤلاء النجوم من الحفل الذي انطلق على أنغام موسيقى أوبرالية عند الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي، تلاها عرض قصير لفرقة “ذي ستراتس” للروك. وكان عريف الحفلة الممثل الأمريكي كريس تاكر الذي انضمت إليه على المنصة الممثلة ميلا جوجوفيتش التي مثلت معه في فيلم “ذي فيفث إيلمنت” للوك بيسون.

 

كذلك، نشرت الصفحة صوراً تحاكي 5 نصائح يجب الإلتزام بها قبل الإمتحانات لذاكرة أفضل. وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية كشفت عن بعض الاستراتيجيات المفيدة التي يمكن أن يستعين بها الطلاب لتعزيز ذاكرتهم والاحتفاظ بالمعلومات لفترة طويلة، بينها إختيار الوقت المناسب للدراسة، وتناول فطور جيد وخفيف.

 

ومع هذا، فقد برز منشور لافت على الصفحة، يستطلع توقعات الناشطين بشأن الفائز بكأس ألمانيا، قبيل اندلاع المواجهة بين بايرن ميونخ ولايبزيغ. وانتهى اللقاء الذي جرى، أمس السبت، بتتويج فريق بايرن ميونخ بلقب كأس ألمانيا لكرة القدم للمرة التاسعة عشر في تاريخه عقب تغلبه على لايبزيغ  3 – صفر في المباراة النهائية. أما توقعات الناشطين قبل المباراة فصبّت أغلبها لمصلحة بايرن ميونخ، الذي سجل أهدافه في المباراة: روبرت ليفاندوفسكي (هدفين) في الدقيقتين 29 و86 وكينجسلي كومان في الدقيقة 78.

ومن ألمانيا إلى إسبانيا، حيث المباراة التي جمعت برشلونة مع فالنسيا ضمن كأس ملك إسبانيا. ونشرت الصفحة قبيل المباراة منشوراً لتقصّي توقعات الناشطين. ولم تأتِ النتيجة مخالفة للكثير من التوقعات، حيث مني
برشلونة بهزيمة نكراء أمام منافسه وغريمه التقليدي في نهائي كأس الملك، إذ انتهت المباراة أمس السبت بنتيجة 2-1.  أمّا التوقعات قبل المباراة فتوزعت بين فالنسيا وبرشلونة، والحصة الأكبر منها كانت للفريق الأول، في حين أن أحد الناشطين أعطى توقّعه لنتيجة المباراة، وقد تحقق ذلك بالفعل.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

فالنسيا يجرد برشلونة من لقب كأس اسبانيا