أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

يقترب النجم المغربي حكيم زياش من خوض تجربة كروية جديدة خارج هولندا، بعد التألق اللافت للاعب هذا الموسم في صفوف فريقه أياكس أمستردام.

وارتبط إسم زياش خلال الفترة الأخيرة بالعديد من الأندية الأوروبية، وذلك بعد أن صرح مارك أوفر مارس، المدير الرياضي لأياكس أمستردام، بأن إدارة النادي الهولندي منفتحة علي الإستماع للعروض الخاصة باللاعب، وأنها ستسمح له بالرحيل إذا ما حصلت على عرض مناسب.

ويعد نادي ليفربول الإنكليزي من ضمن أبرز الأندية المهتمة بالحصول على خدمات زياش، وذلك طبقًا لتقارير صحفية بريطانية.

صحيفةديلي ميلأشارت في تقرير لها إلى اقتناع المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للريدز، بقدرات زياش، ورغبته في ضمه إلى تشكيلته خلال الموسم المقبل.

كما أفادت صحيفةديلي إكسبريسالبريطانية بأن نادي آرسنال الإنكليزي يضع زياش على رأس قائمة المطلوبين في موسم الإنتقالات، وأضافت الصحيفة أن النادي اللندني يستعد للتحرك وتقديم عرضه إلى إدارة أياكس أمستردام خلال الأيام المقبلة.

ومن خارج أندية البريميرليغ، يبرز إسم نادي ريال مدريد الإسباني، والذي ذكرت صحيفةديلي ميلالبريطانية أنه من ضمن المهتمين بالحصول على خدمات زياش، حيث يضعه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ضمن خطته في موسم الإنتقالات.

وفي ألمانيا، يأتي نادي بايرن ميونخ في صدارة المتنافسين على ضم زياش، طبقًا لما أكدته صحيفةبيلدالألمانية في وقت سابق.

وقالت الصحيفة في تقرير لها أن النادي البافاري قد بدأ في التواصل مع وكيل اللاعب وإدارة أياكس لاستطلاع إمكانية ضمه خلال موسم الإنتقالات، وذلك ضمن المخطط البافاري لإعادة بناء الفريق وتعويض رحيل الثنائي فرانك ريبيري وآرين روبين.

وشارك زياش خلال 43 مباراة بقميص أياكس هذا الموسم في جميع البطولات، وتمكن من تسجيل 19 هدفًا وصناعة 16 آخرين.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رسميا: برشلونة يضم صفقة هولندية جديدة

ريال مدريد يبحث عن مخرج من مأزق بيل