أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشيو ميركاتو)

تتوالى الأخبار والشائعات الخاصة بالمدرب الجديد لفريق يوفنتوس الإيطالي، بعد أن أعلن النادي رحيل مديره الفني ماسيمليانو أليغري نهاية الأسبوع الماضي.

ويعد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من أبرز الأسماء التي ترددت خلال الأيام الأخيرة من أجل تولي قيادة البيانكونيري الفنية.

موقعكالتشيو ميركاتوالإيطالي أفاد في تقرير له أن مورينيو قد نفى نيته في تدريب السيدة العجوز خلال الموسم المقبل، وذلك على الرغم من إحترامه وتقديره للفريق.

وأرجع مورينيو إعتذاره عن تولي المهمة إلي إرتباطه الخاص بنادي إنتر، غريم يوفنتوس، حيث تولى قيادة الفريق خلال الفترة من عام 2008 وحتى 2010، وتمكن من حصد الثلاثية التاريخية للنيراتزوري في موسم 2009-2010.

وكانت تقارير إيطالية قد أكدت في وقت سابق أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد طلب من إدارة يوفنتوس أن تتعاقد مع مورينيو من أجل قيادة الفريق خلال الموسم المقبل، حيث يرى أنه سيكون البديل الأفضل لأليغري على مقعد الإدارة الفنية للبيانكونيري.

وارتبط إسم مورينيو بتدريب يوفنتوس، إلى جانب إسم الإسباني بيب غوارديولا، والثنائي الإيطالي ماوريسيو ساري وأنطونيو كونتي، بالإضافة إلى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رونالدو يطلب من إدارة يوفنتوس التعاقد مع جوزيه مورينيو

برشلونة يدرس التعاقد مع بطل كارثة آنفيلد