أخبار الآن | فيسبوك

أطّلت الاعلامية عفراء الجول عبر صفحة ”أخبار الآن“ على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من خلال تقنية اللايف، وطرحت السؤال التالي: نهضة بركان المغربي يستضيف نادي الزمالك المصري في مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية الافريقية، كم تتوقعون أن تكون نتيجة المباراة؟
وقد تفاعل رواد الفيسبوك مع هذا الفيديو، حيث نال 23 ألف مشاهدة، 654 اعجاب، 10 مشاركات.

وقد تنوعت تعليقات المتابعين، فقال Raafat Fahim “الفوز للزمالك يارب”. أما Ben Driss فقال “اتوقع فوز نهضة بركان 3-0 باكودجو سيسجل الهاتريك”.
والجدير بالذكر حقق فريق نهضة بركان المغربي تمكن من الفوز في هذه المباراة.
وأحرز هدف الفوز المهاجم كودجو فو-دوه لابا، في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز الفريق المغربي بهدف دون مقابل.
ويعد لابا هداف البطولة حتى الآن، برصيد 8 أهداف.
وسبب الهدف ارتياحا كبيرا، للفريق المغربي الذي سيطر على المباراة وفشل في تسجيل أهداف بعد فرصتين ارتدتا من القائم في الشوط الأول للمباراة.
وأهدر الزمالك الوقت في كثير من الأحيان، وبدا أكثر عزما على عدم الخسارة، منه على الفوز، بينما يسعى للحصول على بطولة أفريقية، ستكون الأولى له منذ عام 2003.
واضطر الفريق المصري على لعب المباراة بحارس المرمى الثالث، عمر صلاح، بسبب إيقاف الحارس الأساسي محمود عبد الرحيم (جنش)، وإصابة الحارس الثاني عماد السيد، في مباراة بالدوري المصري الأسبوع الماضي.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

مفاجآت غير متوقعة.. تعرفوا إلى أسرع 5 لاعبين بالدوري الإنكليزي الممتاز (صور)

مطالب دي ليخت تهدد صفقة إنتقاله إلى برشلونة