أخبار الآن | وكالات

تُخاض اليوم العديد من المواجهات الكروية المهمة، حيث يلتقي لاتسيو مع بولونيا في الدوري الإيطالي، بينما يلعب في دوري أبطال آسيا كل من العين والاستقلال، الدحيل والهلال، الأهلي وباختاكور.
وفي تفاصيل مباراة الأهلي وباختاكور، فإن فريق أهلي جدة بقيادة المدرب يوسف عنبر يخوض مباراة هامة وحاسمة أمام باختاكور الأوزبكي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.
ويستضيف فريق الأهلي نظيره الأوزبكي، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.
ويدخل الفريقان المباراة بآمال وشعار واحد وهو “لا بديل عن الفوز”، حيث يتنافس الأهلي مع باختاكور، على خطف بطاقة التأهل الثانية لدور الثمانية من دوري الأبطال.

في السياق ذاته، يحتل فريق باختاكور المركز الثاني في جدول ترتيب مجموعته برصيد 8 نقاط، ويليه الأهلي في المركز الثالث بفارق نقطتين.
ويخوض فريق الأهلي مباراته أمام باختاكور بمعنويات مرتفعة، بعد أن نجح في إنهاء موسمه بالتواجد في المربع الذهبي من بطولة الدوري السعودي، حيث جاء في المركز الرابع برصيد 55 نقطة، ليتأهل إلى أبطال آسيا في الموسم المقبل.
ويسعى فريق “الراقي” لرد الاعتبار والثأر من هزيمته أمام باختاكور، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

ميسي يحطم آمال مبابي ويقترب من حسم سباق الحذاء الذهبي

مفاجآت غير متوقعة.. تعرفوا إلى أسرع 5 لاعبين بالدوري الإنكليزي الممتاز (صور)