أخبار الآن | دبي – فيسبوك

كثيرة هي الأخبار التي تفاعل معها روّاد مواقع التواصل وتحديداً متابعي صفحة “أخبار الآن” على “فيسبوك”. فخلال الساعات القليلة الماضية، نشرت الصفحة مجموعة من الأخبار المتنوعة مرفقة بصورٍ عديدة، من بينها الخبر المتعلق بفوز فريق بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني للمرة 29 في تاريخه.

وعلى صعيد هذا الخبر، فقد نشرت الصفحة مجموعة من الصور لإحتفال اللاعبين بالفوز، وقد بدا الفرح يغمر وجوههم جميعاً. وتفاعل الناشطون مع هذه الصور، واكد العديد منهم أن النادي يستحق الفوز فعلاً.

إلى ذلك، نشرت صفحة “أخبار الآن” خبراً لاقى تفاعلاً بارزاً أيضاً، ويتعلق بدعوة تجمع المهنيين في السودان للعصيان المدني. ونشرت الصفحة صوراً للتظاهرات في السودان، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “نشر تجمع المهنيين السودانيين بيانا على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي دعا فيه إلى يوم دعائي للقيام بعصيان مدني وإضراب سياسي”.

هذا وقد نشرت الصفحة أيضاً صوراً تتعلق بخبر عن قرية في جاكارتا الأندونيسية، تشتهر بصناعة الدمى كنوعٍ من التقاليد المتعارف عليها في المنطقة. وتبرز الصور مجموعة من الدمى الملونة على شكل تماثيل، والتي جذبت العديد من الزوار لاسيما الأطفال.

وأيضاً، فقد نشرت صفحة “أخبار الآن” مجموعة من الصور من أماكن مختلفة، تبرز إنتشار صور ومجسمات لأسطورة كرة القدم مارادونا. وطرحت الصفحة سؤالاً على المتابعين جاء فيه: “هل هو اللاعب الأفضل بتاريخ كرة القدم؟”.

وتفاعل الكثير من الناشطين مع هذا المنشور وقد فاق عددهم 1000 متابع، فيما أكد العديد منهم أن “ماردونا أسطورة لن تتكرر”، في حين رأى آخرون أن “ميسي هو أفضل من مارادونا”.

 

ومع هذا، فقد نشرت الصفحة أيضاً منشوراً وصوراً يتعلق بالطعام المفضل في رمضان. وأبرز الصور مختلف أنواع المأكولات من الدجاج والبيتزا والمعكرونة.

مصدر الصورة: getty – فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

بايرن ميونخ يتوج بلقب الدوري الألماني للمرة 29 في تاريخه