أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

كشف تقرير صحفي بريطاني عن أن نادي ليفربول الإنكليزي قد أفسد مخطط نادي ريال مدريد الإسباني في طريقة وتوقيت الإعلان عن ضم النجم البلجيكي إيدين هازارد.

وأفادت صحيفةميرورالبريطانية في تقرير لها أن النادي الملكي كان يخطط لإعلان ضم هازارد بشكل رسمي في صباح الثاني من يونيو، أي بعد المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا بساعات قليلة.

وأضافت الصحيفة أن النادي الملكي كان يسعى بذلك إلى سحب البساط الإعلامي من تحت أقدام غريمه برشلونة الذي كان يتحضر لخوض المباراة النهائية لدوري الأبطال، والمقرر إقامتها في الأول من يونيو المقبل.

ووضعت إدارة الميرنغي خطة محكمة لطريقة الإعلان عن ضم اللاعب رسميًا في ملعب سانتياغو بيرنابيو، حيث كان من المقرر أن يصبح حفل الإعلان هو الحدث الأهم على الساحة الرياضية، ويخطف بذلك الأضواء من الغريم الكتالوني في حال تتويجه باللقب الأوروبي.

ولكن أفسد فريق ليفربول الإنكليزي هذا المخطط عندما قام بإقصاء برشلونة من نصف نهائي دوري الأبطال، بعدما نجح في تحقيق المعجزة وسجل 4 أهداف في مباراة الإياب على ملعب آنفيلد، لتقوم إدارة الميرنغي بتعديل الخطة الزمنية لإعلان ضم هازارد.

هذا ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن صفقة هازارد بعد مشاركته في المباراة النهائية للدوري الأوروبي رفقة البلوز أمام آرسنال، والمقرر أن تقام في يوم 29 مايو الجاري.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحدد موعد الإعلان الرسمي عن صفقة هازارد

يوفنتوس يستغني عن نجمين من أجل بوغبا