أخبار الآن | آسيا – وكالات

على صعيد الدوري المصري، يستضيف اليوم الثلاثاء فريق بيراميدز، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، نظيره وادي دجلة بالجولة ٣٢ من الدوري المصري الممتاز، والذي يقام على ملعب «الدفاع الجوي».
يدخل بيراميدز المواجهة فى المركز الثالث برصيد ٦٥ نقطة، عقب التعادل مع المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الجيش بالسويس.
ويسعى الفريق لحصد النقاط الثلاث لمطاردة الأهلي المتصدر برصيد ٧٠ نقطة، على أمل الاستمرار فى المنافسة على اللقب.
وضمن بيراميدز المشاركة فى إحدى البطولات الأفريقية فى الموسم المقبل، بعد أن حجز أحد المراكز الثلاثة الأولى فى جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم بشكل رسمي.
بينما يخوض وادي دجلة اللقاء، وهو في المركز الـ١٣ برصيد ٣٥ نقطة، ويسعى للفوز لضمان البقاء رسميا فى الدوري الممتاز، بعد أن عانى الفريق من شبح الهبوط هذا الموسم.
وطالب «تاكيس جونيس» المدير الفني لفريق وادي دجلة بضرورة تركيز لاعبيه طوال المباراة فى التمرير والحرص على عدم قطع الكرة فى مناطق الخطورة، مثلما حدث فى مباراة الزمالك، خاصة أن فريق بيراميدز يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وقادرين على استغلال أنصاف الفرص.

أما على صعيد كأس الاتحاد الآسيوي فتقام 4 مباريات، تجمع النجمة البحريني مع الاتحاد السوري والكويت الكويتي مع الجزيرة الأردني والجيش السوري مع النجمة اللبناني، والوحدات الأردني مع هلال القدس الفلسطيني.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

بعد غياب.. عودة سباقات ”فورمولا 1“ لحلبة زاندفورت التاريخية

بعد خسارة ليفربول.. ابنة محمد صلاح تواسي والدها بهدف في مرمى خصمه (فيديو)