أخبار الآن | العراق – وكالات

عقب المباراة التي جمعت فريقه مع نادي الزوراء العراقي في دوري أبطال آسيا، نشر حارس نادي ذوب آهن الإيراني رشيد مزهري، تغريدة مثيرة للجدل أغضبت الجماهير العراقية.

وفي التفاصيل، فإنّ المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2، شهدت الكثير من الأحداث المثيرة للجدل، وذلك بسبب تصرفات لاعبي الفريق الإيراني تجاه الجماهير العراقية، ووصلت إلى حد الإشارات غير الأخلاقية من قبل عدد من اللاعبين في نهاية المباراة.

أمّا تغريدة مزهري، فجاء فيها: “حمداً الله حققنا تعادلاً وصعدنا في دوري أبطال آسيا، لا أستطيع أن أصف الذي حدث، كان يوماً سيئاً جداً، للأسف الأحداث وقعت في ملعب تم بناؤه بأموال الشعب الإيراني، ولم يستطع أحد الحفاظ على أمن اللاعبين داخل الملعب”.

وأضاف اللاعب الإيراني: “بسبب الحرب لم يكن العراق يعرف أي شيء عن الرياضة، ولا يعرف الشعب العراقي بسبب الحرب أن هذا الملعب تم تشييده بأموال شعب إيران“.

وختم بالقول: “لم ألاحظ في الملعب أي نوع من محبة أو الأخوة وهذا الشيء موجود بين مسؤولي البلدين، ولكن هناك عداوة كبيرة بين الشعبين وأنا شاهدت بعيني ذلك”.

وإزاء ما نشره مزهري، طالبت الجماهير العراقية بردّ فوري من حكومة بلادها ووزارة الشباب والرياضة بشأن هذا التصرف، كما طالبت بعدم خوض ذوب آهن الإيراني مباراته المقبلة أمام النصر السعودي على ملعب كربلاء الدولي، لكون الفريق الإيراني اختار العراق أرضاً له أمام النصر السعودي.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

أرسنال يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم