أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن نادي برشلونة الإسباني قد بدأ فعليًا رحلة البحث عن مدرب جديد من أجل خلافة إرنيستو فالفيردي، المدير الفني الحالي للبلوغرانا.

صحيفةميرورالبريطانية قالت في تقرير لها أن النادي الكتالوني قد جهز قائمة تضم 3 مدربين، من أجل إختيار أحدهم لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، بعد الخسارة المدوية التي تعرض لها البلوغرانا أمام ليفربول الإنكليزي برباعية نظيفة.

وقالت الصحيفة أن إيريك تين هاغ، المدير الفني لفريق أياكس أمستردام، يأتي على رأس قائمة المرشحين لخلافة فالفيردي، خاصة بعد الأداء المبهر الذي قدمه رفقة فريقه الهولندي هذا الموسم، وتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويأتي الفرنسي لوران بلان، المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، في الترتيب الثاني على قائمة المرشحين لقيادة البلوغرانا.

وأخيرًا يبرز إسم كيكي سيتيين، المدير الفني الحالي لفريق ريال بيتيس الإسباني، والذي نجح في تقديم مستويات فنية طيبة خلال الموسم الماضي.

وودع النادي الكتالوني منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي بطريقة كارثية، حيث سقط الفريق برباعية نظيفة أمام ليفربول الإنكليزي في مباراة الإياب على ملعب آنفيلد، رغم تقدمه ذهابًا بثلاثية في كامب نو.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

كيف علّق فالفيردي على الخسارة التاريخية أمام ليفربول؟

قميص صلاح يرسم سيناريو انتصار ليفربول التاريخي أمام برشلونة