أخبار الآن | وكالات

تنطلق اليوم منافسات إياب دور النصف نهائي من الدوري الأوروبي، بمواجهات حاسمة ستحدد مصير الفرق الأربعة التي ستحسم بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة، وذلك عندما يلتقى فالنسيا مع نظيره أرسنال، وتشيلسي مع آينتراخت فرانكفورت.

يستضيف فالنسيا الإسباني نظيره أرسنال الإنكليزي على ملعب ميستاتا فى مباراة يرغب فيها الجانرز فى رد الاعتبار والثأر من الأندية الإسبانية، بعد أن تسبب أتلتيكو مدريد الإسباني، فى وداعه للبطولة من الدور ذاته، بالموسم الماضي. ويدخل أوناي إيمري، المدير الفني لأرسنال، مباراة اليوم بصفوف شبه مكتملة، باستثناء غياب الويلزي آرون رامزي، الذى تعرض لإصابة سيغيب على أثرها لنهاية الموسم الحالي، ومن المتوقع أن يعول الإسباني على خدمات محمد النني، الذى يعتمد عليه بشكل كبير فى البطولة الأوروبية.

وفي المواجهة الثانية، يفتح ملعب ستامفورد بريدج أبوابه، لاستقبال مباراة تشيلسي الإنكليزي وآينتراخت فرانكفورت الألماني، ويدخل الطرفان بحظوظ متساوية بعد أن حققا التعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، ليتأجل الحسم لموقعة اليوم، لكن ستكون الأفضلية للبلوز، حيث إن التعادل السلبي يكفي لتأهلهم، واستعادة اللقب الغائب منذ 6 سنوات.

أما على الصعيد العربي، فيتواجه كل من الزمالك ووادي دجلة في الدوري المصري، والجيش الملكي والوداد في الدوري المغربي.

مصدر الصورة: AFP

للمزيد:

بصفقة تاريخية.. أديداس تمدد عقد رعاية ريال مدريد حتى 2028

تغييرات ستطرأ على مسابقة دوري الأبطال.. الأندية الكبرى المستفيد الأول