أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

يعيش النجم البرازيلي نيمار أوقاتًا عصيبة هذا الموسم بين صفوف فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد تعرضه لإنتقادات عديدة بسبب تصرفاته غير اللائقة وتصريحاته التي أثارت غضب زملائه في الفريق.

وأكدت تقارير صحفية عديدة أن اللاعب يبحث سبل الخروج من بين جدران النادي الباريسي، سعيًا وراء تحديات جديدة تحت الأضواء، بعد أن فقد آماله في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بقميص الفريق.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أكدت في تقرير لها أن هناك بندًا خفيًا في عقد اللاعب مع النادي الفرنسي، يسمح لنيمار بالرحيل عن صفوف الفريق بعد الموسم الثالث مقابل 170 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن نادي ريال مدريد الإسباني، أبرز الراغبين في الحصول على خدمات نيمار، قد ينتظر إلى نهاية الموسم المقبل من أجل ضم اللاعب مقابل هذا المبلغ، بدلًا من الدخول في مزايدات قد تصل بسعره إلى أرقام فلكية.

ويعاني نيمار من فترة سيئة للغاية هذا الموسم، حيث فشل في مساعدة فريقه بسبب إصاباته المتكررة، إضافة إلى هجومه الحاد على حكام الفيديو في مباراة باريس سان جيرمان أمام مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، وهو ما تسبب في إيقافه لـ 3 مباريات من جانبيويفا“.

كما تعرض اللاعب لإنتقادات حادة من جانب مدربه الألماني توماس توخيل، بعد أن تعدى بالضرب علي أحد المشجعين في أعقاب خسارة الفريق لنهائي كأس فرنسا أمام رين.

وكان نيمار قد انضم لصفوف النادي الباريسي قادمًا من برشلونة الإسباني في صيف عام 2017، في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

نيمار يبلغ مارسيلو قراره الأخير بشأن الإنتقال إلى ريال مدريد

في إشارة على اقتراب رحيله.. نيمار يشن هجوماً حاداً على لاعبي فريقه