أخبار الآن | أوروبا – وكالات

يسعى كل من تشيلسي وآرسنال الإنكليزيين لإنقاذ موسمهما عندما يحل الأول ضيفاً على إينتراخت فرانكفورت الألماني، بينما يستضيف الثاني فريق فالنسيا الإسباني في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.
ويحتاج فالنسيا إلى استعادة مستواه المعهود إذا أراد الفوز باللقب ليكون بطاقة تأهله لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، ولا سيما أن فرصه بالتأهل عن طريق الدوري الإسباني أصبحت في مهب الريح.
وتعاني الفرق الأربعة من تراجع واضح في مستواها ونتائجها قبل بدء هذا الدور، لكن كلاً منها يسعى للعبور للنهائي.
ومنذ فوزه على نابولي الإيطالي في دور الثمانية للدوري الأوروبي، خسر آرسنال ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنكليزي واستقبلت شباكه ثلاثة أهداف في كل من هذه المباريات. في المقابل، يخوض فالنسيا مباراة اليوم بعدما خسر مباراتين متتاليتين في الدوري الإسباني.
وحقق تشيلسي انتصارين فقط في آخر خمس مباريات خاضها بمختلف البطولات، وكان الانتصاران على حساب سلافيا براغ التشيكي في دور الثمانية للدوري الأوروبي. وفي المقابل، حقق إينتراخت فرانكفورت نصراً واحداً في آخر خمس مباريات خاضها بمختلف البطولات. ومع صعوبة المنافسة الرباعية على البطاقتين المتبقيتين من الدوري الإنكليزي للتأهل لدوري الأبطال، قد يكون الفوز بلقب الدوري الأوروبي مساراً أفضل لدى آرسنال وتشيلسي.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

بسبب تألق ميسي.. بالوتيلي يسخر من كريستيانو رونالدو

بعد اكتساح ليفربول.. ميسي ينتقد جماهير برشلونة