أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (تليغراف)

دخل المدافع الجزائري يوسف عطال، لاعب فريق نيس الفرنسي، دائرة إهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى من أجل ضمه خلال موسم الإنتقالات المقبل.

صحيفةتليغرافالبريطانية أكدت في تقرير لها أن نادي تشيلسي الإنكليزي قد انضم للسباق من أجل الحصول علي خدمات اللاعب، حيث يجهز النادي اللندني عرضًا بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني من أجل إقناع إدارة نيس بالتخلي عن خدماته.

هذا وتأمل إدارة تشيلسي في قبول طلبها الذي تقدمت به إلي الإتحاد الدولي لكرة القدمفيفامن أجل رفع عقوبة الحرمان من إبرام تعاقدات لموسمي إنتقالات التي تم توقيعها على النادي.

ويعد عطال صاحب الـ 22 عاما من ضمن أبرز الأسماء المطروحة علي طاولة نادي بايرن ميونخ الألماني من أجل تعزيز صفوفه في الموسم المقبل، كما ربطت تقارير بينه وبين فريق أتلتيكو مدريد الإسباني أيضًا.

ومن جانبه قال المدرب الفرنسي باتريك فييرا، نجم أرسنال السابق والمدير الفني الحالي لفريق نيس، أن يوسف عطال ليس للبيع، مؤكدًا تمسكه بإستمراره في صفوف النادي الفرنسي.

ويتألق عطال، الذي يحتل مركز الظهير الأيمن، بشكل لافت رفقة فريقه نيس هذا الموسم، وتمكن من تسجيل 6 أهداف في الدوري الفرنسي، كان آخرها ثلاثية أحرزها في شباك غانغون مساء الأحد الماضي، وهي أول ثلاثية للاعب جزائري في الدوري الفرنسي منذ 33 عاما.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

نجم مونبيليه يُفضّل تمثيل منتخب الجزائر عن فرنسا

ذكريات اللقب الوحيد تحفز منتخب الجزائر في أمم أفريقيا