أخبار الآن | إسبانيا – thesundailymail

التقطت عدسات المصورين صورة طريفة لمهاجم برشلونة لويس سواريز وابنه لوترو، عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريق مع مضيفه ليفانتي، أمس السبت.

وأظهرت الصور الطفل لوترو، البالغ من العمر 6 أشهر فقط، وهو يعضّ كتف والده، وذلك خلال قيام الأخير بحمله والتجول به في الملعب عقب انتصار برشلونة.

وإنتشرت هذه الصورة كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، واعتبر العديد من الناشطين أنّ الطفل ينتقم لضحايا والده الذي عضّ العديد من اللاعبين في أوقات سابقة. ففي العام 2010، أوقف سواريز لـ7 مباريات في الدوري الهولندي عندما كان يلعب لأياكس أمستردام، إذ عضّ حينها اللاعب إنيدهوفن عثمان باكال في كتفه.

وبعد انتقاله إلى ليفربول، قام سواريز بعض لاعب نادي تشلسي الإنجليزي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، وقامت اللجنة التأديبية في الاتحاد الإنجليزي آنذاك بمعاقبته بالحرمان لـ10 مباريات في موسم 2012-2013.

وفي حادث مشابه، قام لويس بعضّ لاعب المنتخب الإيطالي جورجيو كيلليني في مونديال كأس العالم التي أقيمت في البرازيل عام 2014، وقد وأوقفه الاتحاد الدولي (فيفا) 9 مباريات مع منتخب بلاده، و4 أشهر مع ناديه، إضافة إلى غرامة مالية. وبعدها، انتقل سواريز من نادي ليفربول إلى برشلونة، وأكمل العقوبة حتى أنهاها في 25 أكتوبر/تشرين الأول 2015.

https://twitter.com/Cazei34/status/1122422171349991424

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

الآلاف يتفاعلون مع توقعات مباراة الترجي ومازيمبي عبر ”أخبار الآن“