أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

نفي الإتحاد التونسي لكرة القدم تقدمه بطلب إلى الاتحاد الأفريقي، وإلى اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا بخصوص نقل مباريات نسور قرطاج من السويس إلى القاهرة.

وقال الإتحاد التونسي في بيان له عبر موقعه الرسمي: ”الجامعة التونسية لكرة القدم تفنّد هذه الأخبار وتؤكد أن لا أساس لها من الصحة“.

وأضاف: ”تود الجامعة التونسية لكرة القدم أن تذكر بهذه المناسبة أن وفدها الذي حضر حفل عملية القرعة قد تحوّل إلى عين المكان وأبدى إرتياحه لظروف الإقامة، كما تلقت الجامعة كل التطمينات من الجهة المنظمة التي يترأسها بكفاءة المهندس هاني أبو ريدة بخصوص تدارك الملاحظات التي تقدم بها الوفد التونسي قبل إنطلاق البطولة والمتعلقة بملعب التدريب وملعب المباريات الرسمية“.

كما شدد الإتحاد على تقديره لمدينة السويس المصرية: ”وتعتبر الجامعة التونسية لكرة القدم أن مدينة السويس المناضلة تستحق إحتضان مباريات المجموعة الخامسة التي من المنتظر أن تشهد تنافسًا فنيًا من طراز رفيع خاصة وأنها تضم منتخبين عربيين شقيقين سيجدان دون شك كل المساندة والدعم من جمهور محلي يتمتع بطيبة أخلاقه وتشجيعه للعب النظيف، وعليه تؤكد الجامعة مرة أخرى تمسكها بملعب السويس وجمهوره وهي على ثقة تامة بأنه سيقف مع المنتخب خلال هذه المسابقة“.

وأوقعت قرعة أمم أفريقيا المنتخب التونسي في المجموعة الخامسة التي تضم إلى جواره منتخبات موريتانيا ومالي وأنغولا.

وتستضيف مصر البطولة القارية خلال الفترة من من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

أين ستلعب المنتخبات العربية مبارياتها في كأس أمم أفريقيا؟

قرعة أمم أفريقيا.. المغرب في مجموعة صعبة ومواجهات متوازنة للعرب