أخبار الآن | سريلانكا – dw

أورد تقرير صحفي أن ليفربول حدد مبلغ 180 مليون يورو أمام الفرق الراغبة في الاستفادة من خدمات نجمه محمد صلاح، وبذلك يصبح النجم المصري ثاني أغلى لاعب في عالم كرة القدم.

وفي التفاصيل، فعلى الرغم من تأكيد النجم المصري في أكثر من مرة رغبته بالبقاء ضمن صفوف ليفربول، وصناعة المجد مع واحد من أعرق الأندية الإنجليزية، إلاّ أنّ الحديث عن مستقبل صاحب القدم اليسرى الساحرة ربما لن يتوقف، لاسيما مع دخول أندية عملاقة على الخط.

وتُشير المعلومات إلى أن ليفربول لن يتخلى عن محمد صلاح بسهولة، إذ يريد النادي الإنجليزي الحصول على الأقل على مبلغ 180 مليون يورو، من أجل السماح للنجم المصري بالرحيل عن الفريق.

ويبدو أن ريال مدريد من أكثر الفرق المهتمة بخدمات أحسن لاعب بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، وأضاف أن “الميرنغي” يريد ضم محمد صلاح بهدف تكوين شراكة قوية بينه وبين إيدين هازارد، الذي اقترب بشكل كبير من الانتقال إلى القلعة المدريدية.

يشار إلى أن محمد صلاح استعاد مؤخراً تألقه المعهود وعاد إلى هوايته المفضلة في تسجيل وصناعة الأهداف، فيما تأمل جماهير “الريدز” أن يُواصل النجم المصري تألقه ويقود النادي إلى منصات التتويج المحلية والقارية.

مصدر الصورة: getty images

للمزيد:

منتخب تونس يوضح موقفه من ملعب السويس في أمم أفريقيا

محرز يهدد بالرحيل عن مانشستر سيتي