أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة  (dw)

تتحدث التقارير الاعلامية عن مواصلة برشلونة رحلة البحث عن مهاجم هداف يحل مكان النجم لويس سواريز في المستقبل القريب. ويبدو أن برشلونة قد وجد هذا المهاجم، اذ يراقب نجم إيفرتون الشاب ريتشارليسون دي أندرادي (21 عاماً)تمهيداً لضمه للفريق في فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقاً لمعلومات مُستقاة من وسائل إعلام إسبانية، فإن بداية ريتشارليسون القوية مع فريق إيفرتون الإنجليزي بداية هذا الموسم , أثارت إعجاب إدارة برشلونة، التي تتجه للتعاقد مع الدولي البرازيلي الواعد.

ونوه المصدر إلى أن ريتشارليسون ليس قادراً فقط على اللعب في مركز المهاجم الصريح , بل أيضاً في الجناح الأيمن أو الأيسر وببراعة كبيرة للغاية، وأضاف أن موهبة الدولي البرازيلي تجعله خياراً جذاباً للغاية للنادي الكتالوني.

في المقابل، استطاع ريتشارليسون هز الشباك في 12 مرة هذا الموسم في جميع المنافسات، حيث يعد النجم البرازيلي أحد أعمدة إيفرتون الرئيسية ويضطلع بأدوار مهمة للغاية فوق الملعب تحت قيادة المدرب البرتغالي ماركو سيلفا.

يشار إلى أن ريتشارليسون دي أندرادي، يرتبط بعقد مع إيفرتون يمتد حتى صيف 2023، وتبلغ القيمة المالية للدولي البرازيلي حالياً 45 مليون يورو.

مصدر الصورة: getty images

للمزيد:

كيف رد رونالدو على شائعات رحيله عن يوفنتوس؟

مارادونا يتراجع عن ترك دورادوس المكسيكي.. ويُحدد هدفه