أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (صحيفة ماركا)

تحدثت تقارير صحفية عن مستقبل النجم البرازيلي نيمار، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وإمكانية عودته إلى الدوري الإسباني خلال الفترة المقبلة.

صحيفةماركاالإسبانية أشارت في تقرير لها أن اللاعب البرازيلي يُعيد التفكير بشأن مستقبله، ويدرس إمكانية الإنضمام إلى صفوف ريال مدريد.

وقالت الصحيفة أن اللاعب شعر بغضب شديد من تصريحات جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، والتي أكد خلالها أن أبواب النادي الكتالوني قد أغلقت إلى الأبد في وجه نيمار.

وكان بارتوميو قد صرح في وقت سابق عند سؤاله عن عودة نيمار قائلًا: ”نيمار لن يعود إلى النادي مرة أخرى، لدينا مشروع آخر مع كوتينيو وديمبيلي، لقد أنفقنا أموال بيع نيمار من أجل جلبهما“.

وأضاف: ”ديمبيلي أفضل بكثير من نيمار، لقد نجح في التكيف مع الفريق بشكل كامل“.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب يفكر في توجيه صفعة إلى رئيس ناديه السابق، وذلك عن طريق قبول الإنتقال إلى ريال مدريد، خاصة في ظل ترحيب إدارة النادي الملكي بضمه خلال الموسم المقبل، لشغل الفراغ الذي خلفه رحيل نجمه السابق كريستيانو رونالدو.

هذا وتشير التقارير إلى عدم ارتياح نيمار في صفوف ناديه الباريسي، في ظل إخفاقات الفريق المتكررة في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تعد الهدف الأول للاعب، وذلك على الرغم من تصريحات والده التي أكدت على استمراره في صفوف النادي الفرنسي لنهاية عقده.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رئيس برشلونة يوضح حقيقة عودة نيمار وضم غريزمان

والد نيمار يوضح حقيقة إنتقاله إلى ريال مدريد