أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة ( أحمد يزبك )

عاش محمد صلاح نجمُ فريق ليفربول الإنجليزي أسبوعا عصيبا داخل وخارج الملعب وعلى كافة الأصعدة ، من حربِ الإعلام إلى ضغط المباريات مع فريقه ، إلى حرب الشائعات التي لا تنتهي، لكن النهاية كانت مميزة للفرعون المصري باختياره ضمن قائمة مجلة “تايم Time” الأميركية لأكثر مئةِ شخصيةٍ مؤثرة بالعالم .

بداية الأسبوع الصعب لمحمد صلاح كانت من خلال الشعارات العنصرية التي أطلـَقها جمهور نادي تشيلسي الإنجليزي عن النجم المصري بوصفه بالمفجر الإرهابي .

ردُ صلاح جاء داخل الميدان عندما قاد فريقـَه للفوز بهدفين نظيفين على حساب الضيف تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث فجر الكرة في شِباك الفريق الأزرق محرزا هدف الفوز االثاني.

لم تقف الأمرو عند ذلك الحد ، بل ذهبت باتجاه الشائعات التي طالته من كل حدب وصوب ، عندما زعمت صحيفة “أس” الإسبانية أن صلاح دخل في مشادةٍ كلامية مع مدربه الألماني يورغن كلوب وطلب الرحيل عن الفريق .

شائعة ٌ هدفها كان ضرب النجم المصري معنويا قـُبيل المواجهة الحاسمة أمام بورتو البرتغالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن الرد كالعادة كان في الملعب ، بعدما قاد فريقـَه للفوز برباعيةٍ لهدف في البرتغال.

شائعات الصحافة تواصَلت دون هوادة ، بعدما رَبطت صلاح بالرحيل والزَعم أنه المطلوب رقم واحد في نادي يوفنتوس بناءً على طلبٍ من كريستيانو رونالدو نفسِه.

أخبارٌ وأقاويلٌ وشائعات عانى منها الفرعون المصري ، لكنه كان عند الموعد وحقق النتائج المرجوة ،

وخرج من الأسبوع الصعب باختياره ضمن قائمة مجلة “تايم Time” الأميركية لأكثر مئةِ شخصية مؤثرة بالعالم لعام 2019.

تعليق صلاح على هذا الاختيار جاء على قدر ِ نجوميته ، بعدما كـَتب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إنه: “دائماً جاهزٌ للمساعدة في جعل العالم مكانا أفضل”.

 

مصدر الصورة: Getty

اقرأ المزيد:

صلاح يشكر مجلة تايم لاختياره ضمن 100 شخصية مؤثرة