أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

أفادت تقارير صحفية أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، لن يتراجع عن فكرة التعاقد مع ثنائي البريميرليغ، إيدين هازارد وبول بوغبا.

صحيفةذا صنالبريطانية أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة النادي الملكي ستقوم برفع عرضها من أجل ضم البلجيكي إيدين هازارد إلى 85 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن إدارة البلوز تشيلسي قد فشلت في إقناع اللاعب بتجديد عقده، ولن تستطيع المخاطرة بإستمراره في صفوف الفريق للموسم المقبل لتفادي رحيله مجانًا بنهاية العقد.

وقالت الصحيفة أن عودة زيدان إلى مقعد الإدارة الفنية للميرنغي قد عززت رغبة اللاعب في الإنتقال إلى النادي الإسباني.

هذا ومن المتوقع أن يتقدم ريال مدريد بعرضه الرسمي خلال الأيام القليلة القادمة، على أن تستمر المفاوضات خلال الصيف.

ومن جانب آخر أكدت الصحيفة في تقريرها أن زيدان يزداد تصميمه على جلب لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا إلى صفوف الميرنغي، خاصة بعد خروج فريقه مانشستر يونايتد من منافسات دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة.

ويرى زيدان أن مواطنه بوغبا هو الرجل المناسب لبناء خط الوسط الجديد للفريق خلال فترة الإحلال والتجديد التي يمر بها النادي الملكي.

وقد تساهم رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في حسم الصفقة، خاصة وأنه يتطلع إلى تحديات جديدة والمنافسة على الألقاب خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة البريطانية أن مجموع الصفقتين قد يبلغ حوالي 200 جنيه إسترليني، وهو ما لا يمانع النادي الملكي في إنفاقه من أجل إعادة بناء الفريق والعودة إلي منصات التتويج.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يصدم ريال مدريد ويحدد ثمن الإستغناء عن بوغبا

مطالب تشيلسي تُثير غضب ريال مدريد وتُعقد صفقة هازارد