أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (صحيفة سبورت)

قالت تقارير صحفية إسبانية أن البرازيلي فيليب كوتينيو، صانع ألعاب فريق برشلونة، قد قرر رفض الإنضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد.

وارتبط إسم كوتينيو خلال الفترة الماضية بالإنضمام إلى صفوف الشياطين الحمر، بعد أن أبدت إدارة البلوغرانا إستعدادها للإستغناء عن اللاعب بنهاية الموسم الحالي.

صحيفةسبورتالإسبانية أكدت في تقرير لها أن اللاعب قد استبعد فكرة الإنتقال لصفوف مانشستر يونايتد بعد صافرات الإستهجان التي أطلقتها جماهير أولد ترافورد ضده، خلال مواجهة الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال مساء الأربعاء الماضي.

وأضافت الصحيفة في تقريرها أن ماضي اللاعب بقميص ليفربول، العدو اللدود للشياطين الحمر، سيظل حاجزًا بين كوتينيو وجماهير مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة أن اللاعب قد حصر إختيار وجهته المقبلة بين فريقي تشيلسي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويسعى تشيلسي إلى التعاقد مع كوتينيو لخلافة نجم الفريق إيدين هازارد، والذي أوشك على الإنتقال إلى ريال مدريد، ولكن تبقى عقوبة الحرمان من التعاقدات الموقعة على البلوز هي العائق الأكبر أمام إتمام الصفقة.

كما يعد باريس سان جيرمان من أبرز المرشحين لضم اللاعب، خاصة مع وجود النجم البرازيلي نيمار بين صفوفه، وهو الذي قد يكون صاحب الدور الحاسم في إقناع مواطنه بالإنضمام إلى النادي الباريسي.

اقرأ أيضاً:

كوتينيو يقترب من مغادرة برشلونة ويشعل الصراع بين كبار أوروبا

بسبب ميسي وريال مدريد.. برشلونة ينسحب من صفقة يوفيتش