أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

أعرَب معين الشعباني، مدرّب “الترجي“، عن سعادته الكبيرة بتأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه في إياب ربع النهائي على شباب قسنطينة الجزائري بنتيجة 3-1. وقال: “لقد دخلنا اللقاء جيداً، وكنا ننتظر ردة فعل شباب قسنطينة بعدما هزمناه فوق ملعبه (3-2). لكن حسن استعداد لاعبينا بدنياً وذهنياً حسم المواجهة لصالحنا”.

وتابع: “لقد أجريت تغييراً اضطرارياً بعد إصابة اليعقوبي قبل نهاية الشوط الأول، وهو ما فرض تغييرات على مراكز اللاعبين. لقد قبلنا هدفاً لكننا نجحنا في إضافة هدف ثالث، وكان بالإمكان أن تكون الحصيلة أكبر، لكننا حققنا فوزاً جديداً على فريق قسنطينة، وأكدنا جدارتنا بالتأهل للمربع الذهبي”.

وأشار الشعباني إلى أنّ “ما يقلقه الآن هو تعدّد الإصابات”، مؤكداً أن “الفريق سيتجاوز هذه النقطة، إذ أنّ الطريق ما يزال طويلاً ويجب التركيز حتى ننجح في الحفاظ على لقبنا الأفريقي الذي يُعدّ من أبرز أهدافنا لهذا الموسم”.

وتحدّث مدرب “الترجي” عن المباراة المقبلة ضد فريق “مازيمبي” قائلاً: “سنواجه فريقاً صعباً، وعلينا أن نستعد له جيداً، وأن نحقق فوزاً مريحاً في لقاء الذهاب الذي سنخوضه فوق ميداننا حتى نحقق خطوة نحو النهائي”.

مصدر الصورة: تويتر – 

للمزيد:

الأهلي يودع بطولة دوري أبطال أفريقيا