أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (warringtonguardian)

قبيل لقاء فريقه “مانشستر سيتي” مع “كريستال بالاس”، اليوم الأحد، خرج مدرب الفريق الأول بيب غوارديولا في تصريحات صحفية، متحدثاً عن مدرب الفريق المنافس. وقال غوارديولا (48 عاماً) أنّه “لا يريد السير على خطى روي هودجسون”، موضحاً أنه “لن يستطيع أن يفعل ما يفعله هودجسون، البالغ من العمر 71 عاماً، والذي لا يزال مستمراً في عالم التدريب حتى الآن”.

ونقلت صحيفة “warringtonguardian” عن غوارديولا قوله: “ما يغعله أقدم مدرب في الدوري الإنجليزي أمر مثير للإعجاب. إنه أمر لا يصدق، وأعتقد أن لديه شغفاً كبيراً للقيام بذلك، و سيكون من الجميل رؤيته مرة أخرى في الملعب”.

وأضاف: “لا أستطيع أن أفعل ما يفعله، سأستمر في التدريب لسنوات أخرى، ولكن بالتأكيد ليس إلى عمر 71 عاماً. وباستثناء هودجسون من الصعب أن تجد أحدا لديه قدرات خاصة للقيام بذلك.”

وقال: “في حالتي، لا مجال لذلك. مستحيل. لدي فضول لفعل أشياء أخرى قبل أن أموت”. وأكّد غوارديولا أنّه “يسعى لتحقيق رباعية تاريخية، كما أنه يريد أن يفعل أشياء أخرى في حياته غير التدريب تتعلق بعائلته وزوجته، وأشياء أخرى بعيدا عن كرة القدم”، موضحاً أن “العمل كمدرب لعشرة أعوام أمر مرهق، وتطلب الكثير من الجهود، كان أمراً مذهلاً، وسأستمر بضع سنوات أخرى، ولكن ليس حتى أن أبلغ السبعين من العمر”.

مصدر الصورة: AFP

للمزيد:

كأس أمم أفريقيا: ردّ مصري على انتقادات تونسية لملعب السويس