أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (صحيفة ماركا)

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن نادي ريال مدريد يتطلع إلى إبرام صفقة جديدة انتظرتها جماهيره على مدار 10 سنوات.

صحيفةماركاالإسبانية قالت في تقرير لها أن النادي الملكي يرغب في التعاقد مع مهاجم صريح في الميركاتو المقبل من أجل تعزيز تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأضافت الصحيفة أن المرة الأخيرة التي تعاقد فيها النادي الملكي مع مهاجم صريح من خارج قلعة سانتياغو بيرنابيو تعود إلى عام 2009، عندما تم جلب النجم كريم بنزيمة من صفوف ليون الفرنسي.

وخلال الفترة من عام 2009 وحتى الآن، قام النادي بتجريب بعض الحلول المؤقتة في هذا المركز، مثل إستعارة التوغولي إيمانويل أديبايور، والمكسيكي خافيير هيرنانديزتشيشاريتو، إلا أن إدارة الميرنغي لم تقرر تحويل إعارتهما إلى بيع نهائي.

كما شهدت تشكيلة الفريق بعض الخيارات الهجومية الأخرى، خلال آخر 10 سنوات، مثل ألفارو موراتا وماريانو دياز، ولكنهما كانا بالأساس في صفوف الميرنغي، ثم عادا إليه بفضل بند إعادة الشراء.

وأكدت الصحيفة أن هناك وجهًا جديدًا في هذا المركز سيظهر في تشكيلة الميرنغي خلال الموسم المقبل، مشيرة إلى أن الصربي لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت هو أقرب الخيارات المتاحة في سوق الإنتقالات، ليكون البديل المناسب لكريم بنزيمة الذي حجز مكانه في تشكيلة الفريق الأساسية على مدار 10 سنوات.

اقرأ أيضاً:

بنزيمة يبعثر أوراق ريال مدريد في سوق الإنتقالات

بنزيمة يقهر ميسي ورونالدو بإنجاز تاريخي