أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

تنطلق يوم غدٍ السبت، مباريات الإياب للدور ربع النهائي لـ دوري أبطال أفريقيا. ووسط الكثير من المواقف المتباينة للفرق العربية، فإنّ نادي “الأهلي” المصري سيكون أمام مهمةٍ شبه مستحيلة، حينما يستضيف ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، في برج العرب.

إلى ذلك، فإنّ فريق “الترجي التونسي” حامل اللقب، عاد من الجزائري بفوز مهم بنتيجة 3-2، ليضع قدماً في نصف النهائي، قبل أن يستضيف شباب قسنطينة الجزائري، على الملعب الأولمبي برادس.

أمّا فريق “الوداد” المغربي – حامل اللقب عام 2017، فإنّه يطمح لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للتأهل على حساب حوريا الغيني.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي، ويرغب “الوداد” في الاعتماد على خبرة لاعبيه مثل لاعبي الوسط إبراهيم النقاش وصلاح الدين السعيدي، وإبراهيم كومارا وعبد اللطيف نصير ومحمد النهيري في الدفاع، لإيقاف مفاجآت الفريق الغيني.

وعلى صعيد “مازيمبي” حامل اللقب 5 مرّات، فإنّ حظوظه تبدو قوية في تخطي سيمبا التنزاني والتأهل لنصف النهائي، خصوصاً بعد التعادل سلبياً في مباراة الذهاب بتنزانيا.

ومع هذا، فإنّ “مازيمبي” يعتبر من الفرق المرشحة للقب، وستكون مباراته في نصف النهائي أمام الترجي (حال تأهلهما) بمثابة نهائي مبكر للبطولة.

مصدر الصورة: تويتر – 

للمزيد:

أرسنال يهزم نابولي في ذهاب دور الثمانية بالدوري الأوروبي