أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التألق في بطولته المفضلة، دوري أبطال أوروبا، ليحقق المزيد من الأرقام القياسية التي يصعب تكرارها أوروبيًا.

وأحرز رونالدو هدف فريقه يوفنتوس في شباك أياكس أمستردام، في مباراة الفريقين ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، على ملعب يوهان كرويف أرينا.

ويحمل هذا الهدف رقم 125 للنجم البرتغالي في البطولة، كما أنه يعد رقم 24 للاعب في الدور ربع النهائي، ليصبح رونالدو هو أكثر من سجل أهدافًا في هذا الدور في تاريخ البطولة، متفوقًا بفارق 14 هدفًا عن ميسي، الذي يملك 10 أهداف.

كما أنه يتفوق بفارق 4 أهداف عن الثنائي الذي يليه في قائمة هدافي البطولة على مر التاريخليونيل ميسي وراؤول غونزاليسمجتمعين، حيث سجل كل منهما 10 أهداف في الدور ربع النهائي.

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعاني من عقم تهديفي في هذا الدور تحديدًا، ويرجع آخر هدف سجله البرغوث في ربع نهائي الأبطال إلى شهر أبريل من عام 2013، وكان ذلك في مباراة برشلونة أمام باريس سان جيرمان والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وفي الوقت ذاته نجح رونالدو في تسجيل 16 هدفًا في هذا الدور خلال فترة صيام ميسي التهديفي، والتي امتدت على مدار 12 مباراة حتى الآن.

اقرأ أيضاً:

يوفنتوس يتعادل مع أياكس في ربع نهائي أبطال أوروبا

رونالدو يستعد لأكبر تكريم في مسيرته الكروية