أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة  (90min)

صوّت قلب دفاع ليفربول، الهولندي فيرجيل فان دايك، لمهاجم مانشستر سيتي رحيم ستيرليغ كأفضل لاعب لهذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهذا التصويت يأتي في إطار الجائزة التي تقدمها رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا لأفضل لاعب، والتي فاز فيها محمد صلاح الموسم الماضي.

وبرر فان دايك اختياره بقوله إن المهاجم الإنجليزي الشاب يقدم مستوى رائعا للغاية مع فريقه، مضيفا: “لقد صوتت لصالح سترلينغ، وأعتقد أنه يستحق ذلك”، وفقا لما ورد في موقع “سكاي سبورتس”.وأضاف: “كان بإمكاني التصويت للاعبين آخرين مثل لاعب مانستشر سيتي الآخر برناردو سيلفا، ولكني أردت أن أكون أمينا في اختياري، وفي النهاية سنرى فيما إذا كان رحيم سيفوز باللقب حقا”.

ويرشح متابعو فان دايك نفسه للفوز بالجائزة، وقال في حال حصل ذلك: “سأكون فخور جدا إذا فزت بها، لكن ما حققناه هذا الموسم مع ليفربول كان جراء عمل شاق قام به لاعبو ليفربول، وما يهم فعلا هو تحقيق الألقاب الجماعية مثل لقب الدوري الإنجليزي”.

وتابع: “يمكننا – نحن لاعبو ليفربول- أن نرفع رأسنا عاليا بعدد النقاط التي حصدناها في الدوري، فنحن حتى الآن لم نخسر سوى مباراة واحدة، وهذا أمر مميز للغاية”.

وعن اختياره لنادي ليفربول رغم وجود أندية كبرى أخرى كانت تهتم بخدماته، قال:” لم أتردد في قرار انضمامي إلى قلعة أنفليد، فقد كنت واثقا أنه النادي المناسب لي، وهو تأكد لي فعلا بوجود مدرب رائع ولاعبين من الطراز الرفيع”.

مصدر الصورة: صفحة @VirgilvDijk على تويتر

للمزيد:

رونالدو يستعد لأكبر تكريم في مسيرته الكروية

نبأ سار لجماهير برشلونة قبل لقاء مانشستر يونايتد