أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (mirror)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للنجم المصري محمد صلاح، يظهر فيه أثناء تجوله في أحد شوارع مدينة ساوثمبتون الإنجليزية. وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإنّ “الفيديو نشره مدافع ليفربول ديان لوفرين عبر حسابه على انستغرام”.

ووفقاً للصحيفة، فإنّ “مشجعاً لنادي ليفربول لمح في وقت متأخر من الليل شخصاً يرتدي قميص الريدز، عليه اسم محمد صلاح، ويسير في الشارع بدراجته الهوائية. وعلى الأثر، اقترب المشجع الذي كان يستقل سيارته من الرجل ليكتشف أنّه يشبه صلاح بشكل كبير، سواء في طوله أو شكل جسمه أو حتى ملامح الوجه وطريقة تصفيف الشعر”.

وأضافت الصحيفة: “لقد ألقى هذا الرجل التحية لشبيه صلاح وسأله: ماذا تفعل هنا يا صلاح؟، مردداً اللقب الشهير لمهاجم ليفربول: مو صلاح مو صلاح”.

وجرى تصوير الفيديو بعد مباراة، الجمعة، التي جمعت ليفربول بمضيفه ساوثمبتون، وانتهت لصالح “الريدز” بـ3 أهداف مقابل واحد، والتي شهدت إحراز صلاح هدفه رقم 50 في البريميرليغ بعد صيام طويل.

وفي تعليقه على الفيديو، قال مدافع “ليفربول“: “كان صلاح يحتاج قضاء بعض الوقت مع نفسه بعد مباراة الجمعة، فأخذ دراجته الهوائية وتجول في شوارع ساوثمبتون”.

غير أنّ صلاح خرج معلّقاً على الفيديو، حيث وضع عدداً من الوجوه التعبيرية الضاحكة، التي تعبر عن إعجابه بالفيديو.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

”لايك“ يؤدي إلى معاقبة لاعب باريس سان جيرمان بالتوقيف!