أخبار الآن | قسنطينة – الجزائر ( وكالات )

عبّر لاعبو الترجي التونسي، عن سعادتهم الكبيرة بفوزهم على شباب قسنطينة الجزائري، بنتيجة 3 ـ 2، أمس السبت ، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال المدافع محمد علي اليعقوبي، صاحب الهدف الثالث للترجي، إن الفريق لم يحسم تأهله لنصف النهائي بعد رغم الفوز خارج الديار.

وتابع في تصريحات للموقع الرسمي لفريق باب سويقة: “لن نرتاح إلا عند حسمنا للتأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة الأفريقية، صحيح أننا حققنا انتصارا ثمينا خارج قواعدنا”.

وواصل: “علينا أن نبقي أرجلنا على الأرض حتى لا يتكرر ما حدث لنا في مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، بما أن الترجي كان هو المرشح للقب على الورق، لكن فوق الميدان لم نكن حاضرين”.

وأكمل اليعقوبي: “في دوري أبطال أفريقيا ليس هناك فريق أقوى من الآخر بل الميدان هو الفيصل، لذلك لن يهدأ لنا بال حتى نحسم تأهلنا للمربع الذهبي بفوز جديد في لقاء الإياب”.

المهاجم الجزائري للترجي، يوسف البلايلي، صاحب الهدف الأول في مواجهة الأمس قال لموقع النادي أيضا: “الحمد لله أننا حققنا اليوم انتصارا ثمينا في الجزائر، قدمنا مباراة كبيرة أمام منافس محترم جدا، وأنا سعيد بهذا الفوز الذي نهديه للجماهير التي حضرت في قسنطينة، أو تابعتنا من تونس”.

من جانبه قال المهاجم طه ياسين الخنيسي لذات المصدر: “المؤكد أن مباراة الإياب ستكون مغايرة، وعلينا أن نعد لها العدة جيدا، اليوم انتصرنا وبحول الله في مباراة العودة سندعم هذا الفوز، ونتأهل بامتياز إلى الدور نصف النهائي”.

 

إقرأ أيضا: محمد أبو تريكة يعلق على خسارة الأهلي الصادمة.. فماذا قال؟