أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

حقق فريق ليفربول فوزًا هامًا على مضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 3-1، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة، اعتلى الريدز صدارة البريميرليغ برصيد 82 نقطة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي الذي يملك في جعبته مباراة مؤجلة.

ونجح النجم المصري محمد صلاح، الذي سجل الهدف الثاني للريدز، في تحقيق إنجاز تاريخي، حيث بات صلاح أسرع لاعب يسجل 50 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنكليزي.

ونجح اللاعب المصري في إحراز الأهداف الـ50 هدفًا خلال 69 مباراة، متفوقًا على الإسباني فرناندو توريس، الذي أحرز نفس عدد الأهداف خلال 72 مواجهة.

ويحل الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة الحالي، بالمركز الثالث في هذه القائمة، حيث سجل 50 هدفًا خلال 86 مباراة بقميص الريدز.

ثم يأتي روبي فاولر، الذي سجل نفس عدد الأهداف خلال 88 مباراة، ومايكل أوين خلال 98 مباراة، ودانيل ستوريدج خلال 103 مباراة.

ولا يتفوق على صلاح في هذه القائمة بتاريخ البريميرليغ سوى النجم الإنكليزي آلان شيرر، الذي أحرز 50 هدفًا بعد 66 مباراة مع فريق بلاكبيرن، والهداف الهولندي رود فان نيستلروي، الذي سجل 50 هدفًا بعد 68 مباراة بقميص مانشستر يونايتد.

وبذلك يكسر النجم المصري صيامه عن التهديف بقميص الريدز، والذي استمر خلال 8 مباريات.

اقرأ أيضاً:

كلوب: معدل صلاح التهديفي رائع رغم الإنتقادات

نجم ليفربول السابق: محمد صلاح فقد عقله