أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

يبدو أن المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير في طريقه لقيادة ثورة كبرى في صفوف فريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي، حيث أكدت تقارير صحفية أن المدرب الشاب يريد الإستغناء عن 6 لاعبين دفعة واحدة.

شبكةسكاي سبورتسأكدت في تقرير لها أن سولشاير سيقوم بقيادة ميركاتو ناري، سيكون هو الأكبر للنادي الإنكليزي منذ صيف 2015.

وأشار التقرير إلى أن الثنائي الإسباني أندير هيريرا وخوان ماتا في مقدمة المغادرين، حيث تربط بعض الشائعات بين هيريرا وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، كما تردد إسم ماتا ضمن خطط نادي برشلونة للموسم المقبل.

المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز يعد هو الآخر ضمن أبرز الأسماء على قائمة الراحلين، ولم ينجح اللاعب في إقناع جماهير أولد ترافورد منذ إنضمامه إلي الشياطين الحمر في يناير 2018 قادمًا من آرسنال في صفقة تبادلية، وسجل اللاعب 5 أهداف فقط خلال 41 مباراة شارك فيها بقميص الشياطين الحمر.

المدافع ماركوس روخو يأتي من ضمن الأسماء القريبة جدًا من مغادرة الفريق، اللاعب الأرجنتيني شارك خلال 3 مباريات فقط هذا الموسم، وباتت أيامه معدودة في قلعة أولد ترافورد.

كما يعتبر الظهير الإيطالي ماتو دارميان من ضمن اللاعبين الذين خرجوا من حسابات سولشاير، ولم يشارك اللاعب هذا الموسم سوى خلال 6 مباريات، وترجع آخر مشاركاته إلى شهر يناير الماضي في مباراة فريقه أمام برايتون.

ويبرز إسم اللاعب الإكوادوري أنطونيو فالنسيا في قائمة المغادرين، حيث أكدت الشبكة في تقريرها أن إدارة الشياطين الحمر تعتزم عدم التجديد للاعب والسماح له بالرحيل بنهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضاً:

سولشاير يوضح حقيقة إنتقال بوغبا إلى ريال مدريد

لم يعد مؤقتاً.. سولشاير مدرباً لمانشستر يونايتد لـ 3 سنوات